خلال احتفالات العيد القومي..

محافظ شمال سيناء يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول بالعريش (صور)

الإثنين، 25 أبريل 2022 07:00 م
محافظ شمال سيناء يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول بالعريش (صور)
كتب - محمد الحر

وضع  اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، الإثنين، يرافقه اللواء ممدوح أبو زيد، مساعد وزير الداخلية لأمن شمال سيناء، قائد قطاع تأمين سيناء، والمستشار محمد منير، رئيس محكمة شمال سيناء، والدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، والقيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية بالمحافظة اكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بساحة الشهداء في مدينة العريش، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد في إطار احتفالات محافظة شمال سيناء بعيدها القومى والذكرى الأربعين لتحرير سيناء.
 
وهنأ المحافظ أبناء مصر جميعا، وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء بمناسبة هذا اليوم العظيم.. مقدما التحية لكل من سالت دمائهم علي ارض سيناء من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية والمواطنين. وأشاد محافظ شمال سيناء بالدور العظيم لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية علي ما يبذلونه من جهود في عودة الاستقرار والأمان إلى ربوع المحافظة، مثمنا الدور الذي يقوم به أبناء سيناء في دحر الإرهاب. 
 
وأشار المحافظ الي تحقيق التنمية الشاملة في شتي القطاعات علي أرض المحافظة، وعلى رأسها التنمية المجتمعية، لافتا إلى أن القيادة السياسية تبذل جهود كبيرة في مختلف محاور التنمية. ولفت المحافظ إلى أن هناك مخطط لزراعه مليون فدان بالمحافظة، لتكون سيناء مصدر الخير لمصر كلها، والدلتا الثالثة بالجمهورية الجديدة. 
 
وقال المحافظ، إن الدولة تقوم بتقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين العائدين للقري بالشيخ زويد، وعلى رأسها الكهرباء والمياه والتعليم والصحة. وأكد المحافظ على أننا قريبا سنحتفل بعودة أهالي رفح المنقولين الي رفح، لافتا إلى أن وسط سيناء يشهد طفرة زراعية وعمرانية كبيرة.
 
1
1

2
2

3
3

4
4

5
5

6
6

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا