اعتبرت كفر الشيخ محافظة لا مثيل لها في المخالفات.. رئيس الوزراء يشدد على منع حالات البناء المخالف أو التعدي على الأراضي الزراعية خلال أجازة عيد الفطر

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 08:56 م
اعتبرت كفر الشيخ محافظة لا مثيل لها في المخالفات.. رئيس الوزراء يشدد على منع حالات البناء المخالف أو التعدي على الأراضي الزراعية خلال أجازة عيد الفطر
سامي بلتاجي

شدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على أهمية استمرار المتابعة لمنع وقوع أية حالات للبناء المخالف، أو التعدي على الأراضي الزراعية، في أثناء أجازة عيد الفطر المبارك؛ مشدداً على ضرورة أن تكون المتابعة دائمةً، مع تنظيم «نوباتجيات» عمل مستمرة لمنع وقوع تلك المخالفات، والتعامل معها بشكل فوري.
 
جاء ذلك، خلال ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الاثنين، 26 أبريل 2022، اجتماع مجلس المحافظين، لمناقشة عدد من الملفات المهمة، بحضور كل من: الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي؛ حيث وجه رئيس الوزراء بضرورة أن يتابع رؤساء الأحياء والمراكز إجراءات مواجهة حالات البناء المخالف، أو التعدي على الأراضي الزراعية، في أثناء أجازة عيد الفطر، باعتبار الملف مسئوليتهم الشخصية.
 
وتجدر الإشارة إلى أن المخالفات بمحافظة كفر الشيخ، لم يسبق لها مثيل؛ وذلك، على حد وصف محافظ كفر الشيخ، السابق، الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، في 6 نوفمبر 2018، خلال اجتماع يناقش منظومة المتغيرات المكانية واسترداد أراضي الدولة؛ مشدداً على إحالة أي مسؤول أمام المخالفات الواقعة بجهة الولاية، إلى النيابة العامة، بتهمة الإضرار بالمال العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة