تشكيل الأهلي لمباراة الطلائع..حسام حسن يقود الهجوم وأفشة اساسياً

الأربعاء، 27 أبريل 2022 08:57 م
تشكيل الأهلي لمباراة الطلائع..حسام حسن يقود الهجوم وأفشة اساسياً

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة طلائع الجيش المقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم ،الأربعاء، في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري.

ويضم تشكيل الأهلي ، كلاً من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسام حسن وبيرسي تاو.

ويعود الأهلي لاستئناف مبارياته في بطولة الدوري الممتاز، حينما يلتقي مع طلائع الجيش بعدما صعد لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مُتخطياً فريق الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي للبطولة، وضرب الأهلي موعداً مع وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي البطولة القارية التى يحمل الأهلي لقبها أخر نسختين و10 مرات في تاريحه.

وخاض الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش الأيام الماضية بعدما حصل على راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب العودة من المغرب ظهر السبت الماضي.

ودخل الفريق معسكر مغلق أمس استعداداً لمباراة الليلة ، واختار بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ، قائمة المباراة ، والتي تضم ، كلاً من:محمد الشناوي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وأيمن أشرف وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق