3 أمور تؤكد البقاء.. هل يتراجع اتحاد الكرة عن التعاقد مع إيهاب جلال؟

الأربعاء، 27 أبريل 2022 11:00 م
3 أمور تؤكد البقاء.. هل يتراجع اتحاد الكرة عن التعاقد مع إيهاب جلال؟

جعل اتحاد الكرة نفسه في موقف لا يحسد عليه بإعلان التعاقد مع إيهاب جلال، مديرا فنيا جديدا للمنتخب، في حين تحفظ البعض على موعد إعلان القرار، والموافقة على استمرار إيهاب جلال مع نادي بيراميدز، لحين الانتهاء من مباراتي مازيمبي الكونغولي في دور الثمانية لكأس الكونفدرالية.
 
وما جعل الأمر صعبا على اتحاد الكرة إخفاق بيراميدز في التأهل، وتخلي المدرب إيهاب جلال عن هدوئه، واصفا من انتقد اختياره مدربا لمنتخب مصر بـ"الأراجوزات".
 
ومع الهزيمة في الكونفيدرالية، تأثر "جلال" بالضغوط وخرجت تكهنات بشأن إمكانية تراجع اتحاد الكرة، عن إتمام الاتفاق معه، لكن يبقى 3 أمور تؤكد استمرار الوضع كما هو عليه.
 
يقول المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري وليد العطار، إن ما تردد بشأن التراجع عن التعاقد مع إيهاب جلال، مجرد تكهنات، موضحا أن القرار لا يمكن التراجع فيه لضيق الوقت، حيث يتبقى شهر على مباراتي غينيا وإثيوبيا بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.
 
وبدوره قال رئيس اتحاد الكرة جمال علام، إن الاتحاد لا يملك رفاهية الوقت والمال للتراجع عن التعاقد مع إيهاب جلال.
 
وأوضح أن "اتحاد الكرة عليه أعباء مالية كبيرة، وارتفاع أسعار الدولار الفترة الأخيرة سيضاعفها، لذا كان الاتجاه للتعاقد مع مدرب مصري، وإيهاب جلال مشهود له بالكفاءة من الجميع".
 
أما الأمر الثالث الذي يؤكد عدم النية في تراجع اتحاد الكرة عن التعاقد مع إيهاب جلال، إعلان نادي بيراميدز، تعاقده مع المدرب اليوناني، تاكيس جونياس، لقيادة الفريق خلفا للمدرب الجديد لمنتخب مصر.
 
ومن المقرر أن يعقد إيهاب جلال جلسة مع مسؤولي اتحاد الكرة للاتفاق على كافة بنود التعاقد والجهاز المعاون، على أن يتم تقديمه في مؤتمر صحفي بعد عيد الفطر المبارك.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة