"الاختيار 3" يكشف المستور.. عندما هدد الإخوان القوات المسلحة برجال بن لادن ورد حاسم من الفريق السيسى

الأربعاء، 27 أبريل 2022 11:21 م
"الاختيار 3" يكشف المستور.. عندما هدد الإخوان القوات المسلحة برجال بن لادن ورد حاسم من الفريق السيسى
الاختيار 3
دينا الحسيني

لا يزال مسلسل "الاختيار3 " يكشف أمام المصريين حقائق كانت خفيه في وقتها فترة عهد محمد مرسي العياط، وما كان يدور داخل الغرف المغلقة، وما كانت ترتب له الجماعة ضد مصر وشعبها.

أهم مشهد درامي ظهر اليوم بالحلقة 26، حينما توجه القيادي خيرت الشاطر عضو مكتب الارشاد، وسعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب الإخواني، إلى مقر المخابرات الحربية بناءاً على طلب مسبق منهم لمقابلة الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، بعد دعوة القوات المسلحة لكافة الأطراف السياسية في مصر للجلوس على مائدة الحوار للتفاوض والخروج بصيغة توافقية لصالح البلاد.

خيرت الشاطر الذي توجه بغير ذي صفة رسمية من مؤسسة الرئاسة جلس أمام وزير الدفاع يهدد الجيش المصري برجال أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة، هددوا بمحمد الظواهري الذي عرض على الإخوان الدعم الكامل قبل 30 يونيو، وإرسال مقاتلين أجانب من تنظيم داعش، للوقوف في وجه الجيش المصري.

توهم الشاطر أن صمت وزير الدفاع على تلك التهديدات، يعني الخوف، ولكن عندما تطاول الشاطر على الجيش المصري خلال الحوار بأن كل هؤلاء المقاتلين ستقف في وجه الجيش المصري ولديها القدرة على سحقه، تفاجئ الشاطر والكتاتني برد فعل عنيف من وزير الدفاع الذي قام بطردهم وحذرهم من رد فعل الجيش المصري ضد كل من يحاول رفع السلاح في وجه المصريين أو يسعى لتحويل الشوارع لساحات حرب أهلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق