فريق أحمد زيدان يتوج بطلا بالدورة الرمضانية الأولى لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

الخميس، 28 أبريل 2022 11:43 م
فريق أحمد زيدان يتوج بطلا بالدورة الرمضانية الأولى لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

توج فريق أحمد زيدان يتوج بطلا بالدورة الرمضانية الأولى لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والراحل النائب أحمد زيدان هو وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب، وعضو مجلس النواب عن دائرة شبرا مصر، والذي توفي بعد صراع مع المرض.
 
تخرج أحمد زيدان في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وكان له مشاركات في اتحاد الطلبة أثناء دراسته الجامعية، وكذلك مشاركات حزبية من خلال انضمامه لحزب حماة وطن، وشغل قبل وفاته منصب وكيل لجنة اتصالات مجلس النواب، وتوفي إثر إصابته بمرض نادر دخل بسببه في غيبوبة.
ونشرت أسرة «زيدان» في 7 يوليو الماضي، أخبارا عن دخول الفقيد إلى الرعاية الصحية بأحد مستشفيات القاهرة، بعد أزمة صحية مر بها في أيامه الأخيرة.
 
وكان شقيق النائب أحمد زيدان قد قال في تصريحات سابقة إن شقيقه يمر بأزمة صحية، ونقل على إثرها إلى الرعاية الصحية بالمستشفى القبطي، ويتنظرون تقرير الطبيب عن حالته، وطلب حينها الدعاء له قائلا: «ادعو له ربنا يقومه بالسلامة هو محتاج دعواتكم».
 
ووقفت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في بداية اجتماعها عقب وفاته، دقيقة حداد على روح أحمد زيدان، كما نعت النائب الراحل، حيث قال النائب أحمد بدوي، رئيس اللجنة، «ننعى بكل الحزن النائب أحمد زيدان ونتقدم بالعزاء لأسرته وذويه».

كما نعاه حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، وتقدم لأسرة الفقيد بخالص العزاء، داعيين المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

 
 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق