حافلة ريال مدريد تطوف شوارع مدريد احتفالا بلقب الدوري الإسباني.. فيديو وصور

السبت، 30 أبريل 2022 10:09 م
حافلة ريال مدريد تطوف شوارع مدريد احتفالا بلقب الدوري الإسباني.. فيديو وصور

وصلت حافلة ريال مدريد إلى مدينة "سيبيليس" بالعاصمة الإسبانية مدريد، من أجل الاحتفال بلقب الدوري الإسباني مع جماهير الفريق الملكي، والذي حققه بعد الفوز أمام إسبانيول بنتيجة 4-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 34 من اللليجا.

وانتظرت جماهير ريال مدريد حافلة اللاعبين بكأس الدوري الإسباني في ساحة "سيبيليس" وبمجرد وصول الحافلة انطلقت الأهازيج والأفراح.

تقدم الملكي بثنائية في الشوط الأول، حيث سجل هدفى ريال مدريد البرازيلى رودريجو سيلفا فى الدقيقة 32 بعد تمريرة ساحرة من مواطنه مارسيلو الظهير الأيسر ووضعه بقدمه الأيمن على يسار حارس إسبانيول، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثانى فى الدقيقة 43 من الشوط الأول.

في الشوط الثاني، جاء الهدف الثالث عبر ماركو أسينسيو في الدقيقة 56 من عمر المباراة، من خلال كرة أمام المرمى ليضعها في الشباك بشكل رائع، ثم اختتم البديل كريم بنزيما أهداف المباراة في الدقيقة 81.

وكان ريال مدريد يحتاج إلى نقطة واحدة لحسم لقب الدوري الإسباني ليحقق الثلاث نقاط ويتوج رسميا باللقب للمرة الـ35 في تاريخه، وذلك بعد غياب موسم  واحد.

وبذلك يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة وبفارق 18 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثانى مع تبقي 4 جولات فقط على نهاية الموسم، ويأتي إسبانيول في المركز الثالث عشر برصيد 39 نقطة.

جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات
جماهير الريال
جماهير الريال

 

حافلة ريال مدريد
حافلة ريال مدريد
 
لاعبو الريال
لاعبو الريال

لاعبو ريال مدريد

لاعبو ريال مدريد

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق