مع قرب انتهاء عقده .. هل سينتقل أشرف بن شرقى للنصر السعودى بالموسم الجديد ؟

الثلاثاء، 03 مايو 2022 07:00 م
مع قرب انتهاء عقده .. هل سينتقل أشرف بن شرقى للنصر السعودى بالموسم الجديد ؟

يبدو أن المغربى أشرف بن شرقى جناج الزمالك أصبح على مقربة من الانتقال لصفوف النصر السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وإن عقد اللاعب مع الفريق الأبيض سينتهى بنهاية الموسم الجارى.
 
ومن المتوقع أن يرافق بن شرقى زميله محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك الحالي فى رحلة إحترافه المقبلة فى صفوف النصر السعودى، حيث سبق ووقع أبو جبل على عقود انتقاله للنصر لمدة موسمين، وذلك عقب تألقه مع المنتخب الوطنى فى بطولة أمم أفريقيا.

وكانت تقارير صحفية كشفت أن بن شرقي قد وافق على العرض المقدم من جانب إدارة نادى النصر السعودى، تمهيدا للانتقال لصفوفه بداية من الموسم الجديد.

من جانبها قالنت شبكة "سعودى" السعودية، إن نادى النصر السعودى يعاني فى الموسم الحالي الكثير من الإخفاقات، بعدما ودع المنافسة على كافة الألقاب محتلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.
 
وأشارت الشبكة إلى أن نادى النصر يسعى لتدعيم صفوفه بصفقات قوية للموسم المقبل للمنافسة على البطولات الموسم الجديد، ووضع إدارة الفريق المغربي أشرف بن شرقي نجم خط هجوم نادي الزمالك للتعاقد معه خلال الصيف المقبل.
 
وأوضحت الشبكة أن بن شرقي ينتهي عقده مع الزمالك فى يونيو المقبل، ووافق على العرض السعودي لضمامه لصفوف النصر والعودة مجدداً إلى السعودية بعد رحلته مع الهلال من يناير إلى أغسطس.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق