«فيفا» يعلن إقامة آخر مباراتين تأهيليتين للمونديال في قطر

الأربعاء، 04 مايو 2022 02:15 م
«فيفا» يعلن إقامة آخر مباراتين تأهيليتين للمونديال في قطر

أعلنت الإتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إقامة آخر مباراتين تأهيليتين لمونديال قطر بين الفائز في مباراة أستراليا والإمارات العربية المتحدة ضد منتخب بيرو، وبين منتخب كوستاريكا ضد منتخب نيوزيلندا ، على هيئة ستاد أحمد بن علي بالدوحة. 
 
وسيواجه الفائز في مباراة السابع من يونيو التي ستُقام على نفس الستاد بين منتخبي أستراليا والإمارات العربية المتحدة منتخب بيرو في 13 يونيو ، في حين سيواجه منتخب كوستاريكا منتخب نيوزيلندا.
 
وستقام ست مباريات من مباريات دور مجموعات كأس العالم على ستاد أحمد بن علي، كما سيشهد إحدى مباريات دور الـ 16، ووفقا لنتائج القرعة النهائية التي أجريت في الأول من أبريل، سيتجه المنتخب الفائز بالمباراة الأولى إلى المجموعة الرابعة ليواجه منتخب فرنسا بطل نسخة 2018 في مباراته الافتتاحية، في حين سيتجه المنتخب الفائز في المباراة الفاصلة الثانية إلى المجموعة الخامسة ليواجه منتخب إسبانيا في أول مباراة له في البطولة.
 
ويتطلع عشاق كرة القدم في العالم إلى مشاهدة مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 مما تسبب في التقدم بـ 23.5 مليون طلب تذكرة في آخر فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي التي انتهت يوم أمس 28 أبريل.
 
ونشر الاتحاد الدولى لكرة القدم بيانا رسميا جاء فيه: " كانت مرحلة المبيعات الأخيرة قد افتتحت بعد القرعة النهائية للبطولة التي أسفرت عن مواجهات لا يمكن تفويتها، ومجموعات مثيرة ستصنع الحدث في الطريق نحو المباراة النهائية".
 
تضمن البيان أن قطر ترحب بأصحاب الطلبات الهائلة التي وصلتنا من الدولة المضيفة وجميع أنحاء العالم ضيوفًا على الكأس الأولى من نوعها في تاريخ اللعبة بفضل قرب ملاعبها من بعضها، وستسمح هذه الميزة للجماهير، ولأول مرة في التاريخ، بمشاهدة مباراتين في نفس اليوم أثناء الأيام الأولى للبطولة.
 
وقد واصل المقيمون في قطر خلال فترة المبيعات الأخيرة إظهار دعمهم لكأس العالم بطلباتهم المتزايدة على تذاكر البطولة، كما حلّت كل من الأرجنتين والبرازيل وإنجلترا وفرنسا والمكسيك والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية في صدارة الدول الأكثر تقدّمًا بالطلبات، ومن بين المباريات التي استقطبت أكثر المشجعين مباراة الأرجنتين ضد المكسيك والأرجنتين ضد المملكة العربية السعودية وإنجلترا ضد الولايات المتحدة وبولندا ضد الأرجنتين، إضافة للمباراة النهائية.
 
وسيتحقق مكتب تذاكر فيفا بعد استلامه لهذه الطلبات من توافقها مع لوائح المبيعات والقيود المحلية قبل أن يقوم بتخصيصها، فإذا تجاوز عدد الطلبات الإجمالي المخزون المتاح من تذاكر العملاء المحليين أو الدوليين، فإنه سيجري قرعة سحب اختيار عشوائي بينهم.
 
وسيتم إبلاغ المتقدمين بطلبات الحصول على التذاكر بنتائج طلباتهم عبر البريد الإلكتروني ابتداء من يوم 31 مايو 2022 بالتزامن مع بداية فترة دفع ثمنها، ويعتبر الدفع ببطاقة الائتمان الطريقة الحصرية المقبولة بالنسبة للمقيمين في قطر، بينما تُقبل كل أنواع بطاقات الدفع بالنسبة للجماهير الدولية.
 
ولا تزال بين أيدي كل من لم يحالفه حظ التقدم أو النجاح في فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي هذه فرصة أخرى لمشاهدة البطولة، وذلك بشراء تذاكر من يأتي أولًا يُخدم أولًا، والتي ستنطلق في الوقت المناسب على موقع FIFA.com/tickets.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا