محافظ شمال سيناء ينعي شهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة

الأحد، 08 مايو 2022 12:34 م
محافظ شمال سيناء ينعي شهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة
محمد الحر

نعي اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء،  شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة الذين استشهدوا خلال إحباط هجوم إرهابى على إحدى نقاط رفع المياه بمنطقة غرب سيناء. 
 
وأشار المحافظ إلى الى أن الشعب المصرى بكامله وفى مقدمته أهالى سيناء يقفون صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية وقواته المسلحة بكل قوة وإرادة وعزيمة لحفظ أمن واستقرار الوطن ومواجهة الإرهاب في الداخل والخارج ، ومنوها إلى أن القوات المسلحة ماضية بكل عزيمة وإصرار لاقتلاع ما تبقى من جذور الإرهاب والتطرف ومواصلة البناء والتنمية في سيناء وكافة ربوع مصر .
 
ويتقدم المحافظ بخالص التعازى للقوات المسلحة ولأسر الشهداء وجموع الشعب المصرى ، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل ويحفظ مصر وأهلها من كل مكروه وسوء .
 
ويؤكد أن تضحيات أبطال القوات المسلحة ستظل خالدة على مر الزمان لأنهم سطروا بدمائهم الذكية أروع مثال للتضحية والدفاع عن أمن واستقرار مصرنا الغالية .
 
يذكر أن مجموعة من العناصر التكفيرية، قامت امس ، السبت ، بالهجوم على نقطة رفع مياه  بمنطقة غرب سيناء، وتم الإشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، و أسفر الحادث عن استشهاد ضابط و10 جندى، وإصابة 5 أفراد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا