ابتعد بصدارة الدوري.. مانشستر سيتي يكتسح نيوكاسل بخماسية نظيفة

الأحد، 08 مايو 2022 07:38 م
ابتعد بصدارة الدوري.. مانشستر سيتي يكتسح نيوكاسل بخماسية نظيفة

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً سهلاً على على نيوكاسل يونايتد بخمسة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".
 
أحرز رحيم سترلينج الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي في 19 من زمن المباراة.
 
وأضاف إيميريك لابورت الهدف الثانى لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 39 من زمن  المباراة.
 
وأحرز رودري الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 61 من زمن المباراة، ثم أضاف فيل فودين الهدف الرابع بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة واختتم رحيم سترلينج الخامسة بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
 
تشكيل مانشستر سيتي: إيدرسون، زينشينكو، لابورت، دياز، كانسيلو، جوندوجان، رودري، دي بروين، جريليتش، جابرييل خيسوس، وستيرلينج.
 
ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن فريق ليفربول الوصيف برصيد 83 نقطة، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة.
 
واستفاد مانشستر سيتي بتعادل ليفربول مع توتنهام 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.
 
ويتمسك جوارديولا بحصد لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي مع مانشستر سيتي، من أجل إرضاء ملاك السيتيزنز وعشاقه وجماهيره في إنجلترا، لا سيما بعد الخروج من بطولة كأس الرابطة بدور الـ 16 ضد وست هام، ووداع كأس الإتحاد الإنجليزي أمام ليفربول من الدور قبل النهائي، وأخيرًا تلقي صفعة كبيرة بالإقصاء من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في ملعب "سانتياجو برنابيو"، بعد الخسارة 5-6 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة