الشعب المصري يودع ضحايا الهجوم الارهابي.. وصور شهداء الوطن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

الإثنين، 09 مايو 2022 03:14 م
الشعب المصري يودع ضحايا الهجوم الارهابي.. وصور شهداء الوطن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
شهداء الوطن ضخايا الهجوم الارهابي
إيمان محجوب

 اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، عبارات الحزن والأسى، علي شهداء مصر، الأبرار، الذين طالتهم يد الغدر والإرهاب في كمين العرم 2، والذى أسفر عن استشهاد ضابط و10 مجندين وإصابة 5 أفراد، وذلك أثناء تصديهم  لهجوم إرهابي على نقطة رفع مياه بشرق القناة بسيناء.
 
وتدوال الالاف من أبناء الشعب المصري والعربي، مقاطع فيديو وصور للشهداء، سائلين المولى عز وجل، أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
 
Screenshot_٢٠٢٢٠٥٠٩-١٢٢٢٠٩
 
 
مؤكدين في منشوراتهم علي أن المحاولات الخسيسة مصيرها إلى زوال، وسيبقى الوطن آمنا مطمئنًا، وسيذكر التاريخ من دافعوا عن الأوطان بحروف من نور، وستظل قواتنا المسلحة دائما الحصن والسند تحمي أمن الوطن، وسلامة أراضيه، واستقراره، والدفاع عن أبنائه ضد أعداء الأوطان والأديان.
 
Screenshot_٢٠٢٢٠٥٠٩-١٢٢٢٤٥
 
وراح عشرة شهداء من 8 محافظات مصرية ضحايا إثر تصديهم لهجوم شنّته عناصر إرهابية تابعة لداعش على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة غرب سيناء وهم الملازم سليمان علي سليمان من مركز طوخ قليوبية ،والعريف هيثم ميمي الهواري من مركز قطور محافظة الغربية، والجندي ماهر عطية عيد الحميد من سيدي سالم كفر الشيخ،  ثلاثة مجندين من خيرة أبناء محافظة الشرقية وهم : الجندى مقاتل أحمد السيد عبدالله صبرى _ من قرية القولى الكبيرة مركز صان الحجر ، والجندى مقاتل محمد أحمد من مركز الإبراهيمية ، والجندى مقاتل صلاح عبد العظيم احمد عبد العظيم من قرية كفر الغنيمى – مركز منيا القمح .
 
FB_IMG_1652091835413
 
وارجع بعض المحللين هذا الهجوم على أنه الأكثر دموية منذ فترة كبيرة، ويؤكد فشل قدرة هذه التنظيمات على شن عمليات إرهابية جديدة خلال شهر رمضان والعيد في سيناء، خاصة بعد تطويق القوات المسلحة لهم وتعاون القبائل مع الدولة في تصفية العديد من البؤر الإرهابية.
 
 فيما أكد الرئيس  عبد الفتاح السيسي ، أن تلك العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار الشعب المصري وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الإرهاب.
 
FB_IMG_1652091848716
 
وأضاف الرئيس "مازال أبناء الوطن من المخلصين يلبوا نداء وطنهم بكل الشجاعة والتضحية مستمرين في إنكار فريد للذات وإيمان لن يتزعزع بعقيدة صون الوطن، وأؤكد لكم أن تلك العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار أبناء هذا الوطن وقواته المسلحة ، هذا واتقدم لشعب مصر العظيم وقواته المسلحة ولجميع أسر الضحايا بخالص العزاء ومتمنياً الشفا العاجل للمصابين".
 
وتقوم القوات المسلحة منذ فبراير 2018 بحملة واسعة على مجموعات ارهابية في شمال ووسط سيناء وفي مناطق أخرى من البلاد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق