صفقة ماني مع بايرن.. هل تحل مشكلة عقد صلاح مع ليفربول؟

الثلاثاء، 10 مايو 2022 11:37 ص
صفقة ماني مع بايرن.. هل تحل مشكلة عقد صلاح مع ليفربول؟
ماني وصلاح

لا زال ملف تجديد نجم منتخب مصر محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، محل اهتمام الكثير من الصحف العالمية التي تلقي الضوء بشكل مستمر على تطوراته، وآخرها ما ورد حول تأثير مستقبل النجم السنغالي ساديو ماني مع الريدز.

وتحدثت تقارير صحفية حول وجود رغبة من قبل نادي بايرن ميونخ الألماني للحصول على خدمات النجم السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول، ما قد يعزز فرص صلاح في الحصول على عقد جيد مع النادي الإنجليزي.

وأكدت صحيفة "سكاي سبورت" أن النادي البافاري يرى في ماني الشخص المناسب لدعم هجومه في الفترة المقبلة

ثمة تقارير صحفية تشير إلى أن ماني غير سعيد في ليفربول بالفترة الاخيرة، وذلك وسط شعوره بتفضيل الإدارة التفاوض مع محمد صلاح على عقده مع الفريق، ومنح النجم المصري الأولوية في المفاوضات عن النجم السنغالي.

ومن الصعب أن يتنازل ليفربول عن نجمي الفريق في الصيف المقبل، ففي حالة خروج ساديو ماني إلى البافاري سيعمل الريدز جاهدا على توفير كافة مطالب صلاح المالية لتجديد عقده.

 

صلاح هو هداف الدوري الانجليزي وليفربول في كل المسابقات هذا الموسم، بتسجيل 30 هدف وصناعة 15، ما يدفع الأحمر ينظر باهتمام شديد لإنهاء الصفقة قبل أن تدخل في طريق مسدود. 

 

من جانبها قالت سكاي سبورت أن ماني يقترب من بايرن ميونخ حيث التقى حسن صالح حميدتش المدير الرياضي للنادي البافاري وكيل أعمال اللاعب هذا الأسبوع وتحدثا حول الصفقة.

 

ماني يعتبر من العناصر الأساسية في تشكيلة يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، وانتقل إلى الريدز من ساوثهمبتون و عقده بنهاية موسم 2022-2023 مما يعني أن رحيله قد يكون مطروحا بقوة.

 

وسجل ماني هذا الموسم 21 هدفًا مع ليفربول، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يرتبط فيها بالرحيل عن الفريق، حيث أكدت تقارير في نوفمبر 2019 أن ريال مدريد يسعى لضمه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق