قمة المربع الذهبي.. توتنهام والأرسنال من يتأهل إلى مقعد "أبطال أوروبا"؟

الخميس، 12 مايو 2022 11:28 ص
قمة المربع الذهبي.. توتنهام والأرسنال من يتأهل إلى مقعد "أبطال أوروبا"؟

يلتقي، اليوم الخميس فريقي توتنهام وآرسنال الانجليزي في قمة حقيقية، في تمام التاسعة إلا ربع مساء، على ملعب توتنهام هوتسبر، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 22، من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".
 
وتعتبر مباراة اليوم بمثابة النهائي بالنسبة للفريقين، اللذان يسعيان للوصول إلى البطولة الأكبر، دوري أبطال أوروبا، ويستغل فريق توتنهام عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وتضييق الخناق على آرسنال صاحب المركز الرابع.
 
ويأمل فريق آرسنال بقيادة نجمه المصري محمد النني في خطف الثلاث نقاط من السبيرز، لتأمين تواجده في المركز الرابع، وقطع خطوة كبيرة نحو حلم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
 
ويحتل أرسنال المركز الرابع حاليا، بفارق 4 نقاط عن توتنهام، لذا انتصار "المدفعجية" سيعني تأهلهم رسميا لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد غياب 4 مواسم، أما توتنهام، فلا بديل له سوى الانتصار، وتقليص الفارق إلى نقطة واحدة خلف أرسنال، وتعزيز فرصه بخطف المركز الرابع في المواجهتين المتبقيتين بالدوري بعد ليلة الخميس.
 
وسيواجه توتنهام بيرنلي ونوريتش في آخر لقاءين له بالدوري، بينما يواجه أرسنال نيوكاسل وإيفرتون، مما يعني أن طريق السبيرز أسهل، ونسبة تحقيقه انتصارين أعلى من "المدفعجية".
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق