الإسماعيلي على البقاء ناوي.. الدراويش يحققون فوزا غاليا على سيراميكا

الأحد، 15 مايو 2022 07:00 م
الإسماعيلي على البقاء ناوي.. الدراويش يحققون فوزا غاليا على سيراميكا

نجح فريق الإسماعيلي في تحقيق فوزًا غاليًا على فريق سيراميكا بهدفين دون رد، سجلهما باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، ليواصل الدراويش صحوتهم بعد تحقيق الفوز على المصري البوسعيدي بالمباراة الماضية.
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 17 ويستمر في المركز السادس عشر بمناطقة الهبوط بجدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 18 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات بينما خسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 14 هدفا واستقبلت شباكها 22 هدفا.
 
بينما تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة 21 فى المركز العاشر، بعدما خاض 19 مباراة حقق 4 انتصارات وتلقى 6 هزائم وتعادل في 9 مباريات وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.
 
أحداث الشوط الأول
 
بدأ الشوط قويا من الفريقين، وفى الدقيقة 13 سجل باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي هدف التقدم لفريقه في شباك سيراميكا من ضربة جزاء، احتسبها الحكم محمد عادل بعدما ارتطمت الكرة بيد باسم مرسى داخل منطقة الجزاء، وتأكد الحكم من الأمر بعد العودة لتقنية الفار.
 
 
بعدها حاول سيراميكا الضغط لتسجيل هدف التعادل، إلا أن الإسماعيلي كان الأخطر على مرمى عامر عامر، وفى الدقيقة 25 كاد وجيه عبد الحكيم تسجيل الهدف الثاني للدراويش، واستمر ضغط سيراميكا لكن دون خطورة لينتهي الشوط الأول بتقدم الدراويش بهدف دون رد.
 
أحداث الشوط الثاني
 
مع بداية الشوط الثاني ضغط فريق سيراميكا وشن أكثر من هجمة خطرة على أمل تسجيل هدف التعادل، وفى الدقيقة 75 جاءت الرياح بما لا تشتهى السفن ليسجل عبد الرحمن مجدي هدف الدراويش الثاني.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق