بداية حماسية للأسبوع الـ19 من الدوري المصري.. الإسماعيلي يواصل انتصاراته.. بيراميدز وفاركو يعطلان بعضمها.. ومواجهتان للأهلي والزمالك لتصحيح المسار

الإثنين، 16 مايو 2022 08:00 م
بداية حماسية للأسبوع الـ19 من الدوري المصري.. الإسماعيلي يواصل انتصاراته.. بيراميدز وفاركو يعطلان بعضمها.. ومواجهتان للأهلي والزمالك لتصحيح المسار

جاءت بداية الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز حماسية للغاية، ما يؤكد أن الدور الثاني من المسابقة سيشهد صراعاً على كافة الأصعدة، سواء القمة أو القاع، بعدما اشتعلت المنافسة بين جميع الفرق وارتفعت وتيرة الإثارة.
 
البداية بالإسماعيلى الذى حقق فوزًا غاليًا على سيراميكا بهدفين دون رد، سجلهما باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، باستاد الإسماعيلية، ليواصل الدراويش صحوتهم بعد تحقيق الفوز على المصرى البورسعيدى بالمباراة الماضية.
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 17 ويستمر فى المركز السادس عشر بمناطقة الهبوط بجدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 18 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات بينما خسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 14 هدفا واستقبلت شباكها 22 هدفا.
 
بينما تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة 21 فى المركز العاشر، بعدما خاض 19 مباراة حقق 4 انتصارات وتلقى 6 هزائم وتعادل في 9 مباريات وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.
 
في مباراة أخرى، تعادل فريق إنبى مع نظيره المقاولون العرب بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وافتتح التسجيل لإنبى النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 22 قبل أن يتعادل محمود عبد العزيز "زيزو" للمقاولون العرب في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول وبعدها نجح ذات اللاعب في تسجيل الهدف الثانى لذئاب الجبل في الدقيقة 55 قبل أن يتعادل إيبوكا للفريق البترولى في الدقيقة 67.
 
بهذه النتيجة ارتفع رصيد  إنبى إلى النقطة 24 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز، بعدما خاض 18 مواجهة فاز 5 مرات وتعادل فى 9 مواجهات وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 21 هدفا واستقبلت شباكهم 23 هدفا.
 
بينما ظل المقاولون العرب في المركز الـ14 في الدوري العام برصيد 18 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعدما خاضوا 19 مباراة، حيث فاز المقاولون في 3 مباريات، وتعادلوا في 9 لقاءات وخسروا 8 مباريات، وأحرز لاعبو المقاولون 19 هدفًا واستقبلت شباكهم 23 هدفًا.
 
فريقا بيراميدز وفاركو تعادلا سلبيا في المباراة التي جرت بينهما بالجولة الـ19 للدورى والتي أقيمت بينهما بالدفاع الجوى ليقتسم الفريقان نقاط المباراة، ليرفع بيراميدز رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثانى ، بينما رفع المنافس رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس .
 
ونجح لاعبو فاركو فى إقامة ترسانة دفاعية بفضل الخبرات المتواجدة في الشق الدفاعى، على رأسهم رامى صبرى واحمد مودى ومن خلفهم محمد صبحى حارس المرمى الذى زاد عن مرماه ببسالة شديدة حتى نجح فى إخراج المباراة بالتعادل السلبى. 
 
وتستكمل اليوم، الاثنين، مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم، بإقامة مباراتين فى غاية القوة والإثارة، حيث يواجه غزل المحلة نظيره إيسترن كومبانى، فيما يواجه سموحة المصري.
 
يواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش فى التاسعة مساء غد الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري الممتاز.
 
يلتقى الأهلى مع البنك الأهلى فى الثامنة مساء الأربعاء المقبل باستاد المقاولون العرب فى الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا