بعد الشناوي..إصابات الأهلي مسلسل مستمر قبل نهائي أفريقيا

الخميس، 19 مايو 2022 10:30 م
بعد الشناوي..إصابات الأهلي مسلسل مستمر قبل نهائي أفريقيا
محمد أبو ليلة

 
 
أمس الأربعاء غادر حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي مباراة الأهلي والبنك الأهلي  في الدوري المصري، متأثرًا بإصابة في العضلة الخلفية.
 
وكشف مصدر بالنادي الأهلي، في تصريحات صحفية تفاصيل إصابة حارس مرمى فريق الكرة الأول محمد الشناوي، بعد خضوعه لفحص طبي اليوم، وموقفه من مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد.
 
وأكد المصدر داخل النادي الأهلي أن الأشعة أثبتت إصابة محمد الشناوي بثقل في العضلة الخلفية، وسيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد بشكل طبيعي.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في 30 من مايو الجاري، على ملعب مركب محمد الخامس.
 
ويخوض الأهلي مباراة أمام إنبي مساء السبت المقبل في إطار مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
ياسر إبراهيم وأليو ديانج
 
وقبل أيام قليلة أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، موقف الإصابات التي تعرض لها لاعبي الفريق الأحمر خلال مباراتهم ضد وفاق سطيف الجزائري، والتي جمعتهما مساء السبت في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
 
وقال طبيب الأهلي، في تصريحات تليفزيونية، إن ياسر إبراهيم اشتكى من شد بسيط في العضلة الخلفية، وسيخضع لفحوصات في أول مران للأهلي عقب العودة إلى القاهرة، وسيجري أشعة والتشخيص المبدئي إصابة بسيطة ولا تدعو للقلق.
 
وتابع : "أليو ديانج شعر بآلام بسيطة في الركبة وخرج من الملعب وعمرو السولية أجرينا له برنامج تجهيز مكثف وقطعنا شوطا كبيرا في التأهيل والعلاج الطبيعي وعودة مشاركته في مباراة وفاق سطيف لم يكن محسوما من قبل الجهاز الطبي، ولكن سيكون جاهزا من الفترة القادمة".
 
وكان الأهلي قد حسم تأهله إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على فريق وفاق سطيف بنتيجة 6 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بعدما فاز في المباراة الأولى برباعية نظيفة قبل أن يتعادل في المباراة الثانية بهدفين لكل فريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة