قبل جولة الحسم.. مشجع من أصحاب الهمم يمنح محمد صلاح هدية خاصة

الجمعة، 20 مايو 2022 12:51 م
قبل جولة الحسم.. مشجع من أصحاب الهمم يمنح محمد صلاح هدية خاصة
محمد ممدوح

تلقى النجم المصري محمد صلاح لأعب نادي ليفربول الإنجليزي ، هدية خاصة من أحد الأطفال أصحاب الهمم الذين يشجعون الريدز، قبل أيام من جولة الحسم على لقب الدوري الإنجليزي وقمة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
ونشرت صفحة ليفربول على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة تلقى محمد صلاح الهدية، وعلقت قائلة، "فرصة العمر لمشجع الريدز الشاب هارى كورنيس، الذى التقى وقدم جائزة للاعبه المفضل".
 
 
 
 
 
ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 22 هدفا، كما أنه هداف الريدز فى دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف، ويحتل المركز الـ33 في قائمة الرياضيين الأعلى أجرا في العالم هذا العام، متفوقا على العديد من اللاعبين العالميين.
 
وينتظر صلاح المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه، بعد خسارته نهائي 2018 وفوزه بنسخة 2019، وذلك عندما يصطدم ليفربول بنظيره ريال مدريد.
 
وقلص نادي ليفربول فارق النقاط مع مانشستر سيتي برصيد 89 نقطة جمعها من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 8 وخسارة مواجهتين، وتسجيل 91 هدفاً وتلقي 25.
 
ويتصدر نادي مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة جمعها من الفوز في 28 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 96 هدفاً وتلقي 24.
 
وأجرى محمد صلاح جلسة تصوير مع لاعبي ليفربول استعداداً لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر اقامته يوم 28 مايو الجاري بالعاصمة الفرنسية باريس أمام ريال مدريد الإسباني.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق