الأهلي في رحلة الدوري العام.. ماذا يفعل للفوز على إنبي؟

السبت، 21 مايو 2022 02:30 م
الأهلي في رحلة الدوري العام.. ماذا يفعل للفوز على إنبي؟

يواجه الأهلي في مباراة صعبة بالدوري المصري، نادي إنبي الساعة التاسعة من مساء اليوم، ضمن الجولة الخامسة عشر المؤجلة من عمر المسابقة المحلية وذلك على الملعب المقاولون العرب.
 
وتأتي هذه المباراة في وقت؛ يواصل الأهلي إهداره للنقاط في الدوري المصري، بتحقيقه رقماً سلبياً جديداً لم يحدث منذ 2010.
 
وتعادل الأهلي مع البنك الأهلي في المباراة الأخيرة، وهو اللقاء الرابع على التوالي الذي لم يحقق فيه الأهلي الفوز، بداية من الخسارة أمام المصري البورسعيدي بنتيجة 1-0، ثم التعادل أمام طلائع الجيش سلبيًا، والتعادل مع سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1، ثم أخيرًا التعادل السلبي الثالث أمام البنك الأهلي.
 
هذا المستوى المتذبذب للنادي الأهلي، يختلف تماماً عن الأداء في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث وصل الأحمر إلى نهائي البطولة، بعد الفوز على وفاق سطيف في القاهرة بأربعة أهداف، والتعادل إيجابيًا 2-2 في الجزائر.
 
ويسعى الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، وذلك بالدخول بتشكيل قوي رغم تعدد الإصابات، ومن المتوقع أن تواجد محمد هاني في قلب الدفاع بجوار رامي ربيعة بسبب إصابة لاعبي خط الدفاع الاساسيين محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم بجانب إيقاف أيمن أشرف لحصوله على 3 إنذارات.
 
ومن المتوقع أيضا أن يلعب كريم فؤاد ظهيرًا أيمن، ويعود علي معلول إلي قيادة الجبهة اليسري بعدما تواجد محمود وحيد في المباراة الماضية أمام البنك الأهلي.
 
ويشهد خط الوسط تغييرات أيضاً بسبب غياب الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج، حيث يدفع موسيماني بـ أحمد نبيل كوكا بجوار أفشة، ويحرس عرين الأحمر محمد الشناوي.
 
ويدفع الأهلي بحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو، وفي خط الهجوم محمد شريف.
 
الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 34 نقطة وله 4 مباريات مؤجلة، بينما يتواجد إنبي في المركز التاسع بـ 24 نقطة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق