مصدر بالجبلاية يحسم الجدل: مباراة الأهلى والبنك فى الدوري لن تعاد

السبت، 21 مايو 2022 12:39 م
مصدر بالجبلاية يحسم الجدل: مباراة الأهلى والبنك فى الدوري لن تعاد

مباراة الأهلي والبنك الأهلي لن تعاد نظراً لعدم ذكر حكم اللقاء الواقعة التي كشف عنها النادي الأهلي فى شكواه ... هذا ما أكده مصدر باتحاد الكرة ردا علي الشكوي التي تقدم بها النادي الأهلي والتي تطالب بإعادة المباراة بدعوي أن حكم المباراة ومعه حكم تقنية الفيديو المساعد خالفا نصوص قانون كرة القدم، وبروتوكول الـ«VAR»، والمُبلّغ بهما جميع اتحادات وحكام العالم من منظمة «IFAB» المسئولة عن قانون كرة القدم وتعديلاته، إذ تدخل حكم الفيديو في أمر لا يختص به أثناء أحداث المباراة واستجاب له حكم الساحة بالخطأ هو الآخر، وترتب على ذلك إلغاء هدف صحيح للأهلي، وحرم الفريق من فوز مستحق، ودفع النادي ثمن الخطأ الواضح من جانب الحكمين.
 
كان النادي الأهلي قد تقدم بشكوري لاتحاد الكرةبعد المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضى ضمن الجولة الـ 19 لمسابقة الدوري الممتاز، بعدما تقدم النادى الأهلى بطلب لإعادة المباراة.

وأرسل النادي الأهلى خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة يطلب فيه إعادة مباراته مع البنك الأهلي واستند في شكواه إلى أن 

وأكد مصدر داخل الجبلاية أن المباراة لن تعاد نظراً لعدم ذكر حكم اللقاء الواقعة التي كشف عنها النادي الأهلي فى شكواه خلال تقريره الخاص بالمباراة.

وأوضح المصدر أن الحكم يجب أن يذكر الواقعة فى تقريره حتى يتم دراسة الشكوى وإعادة اللقاء، وهو ما لم يحدث، وبالتالي اللقاء لن يعاد وسيتم اعتماد النتيجة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق