محمد صلاح يتسلم جائزتى الحذاء الذهبى وأفضل صانع أهداف بالدوري الإنجليزي

الأحد، 22 مايو 2022 07:26 م
محمد صلاح يتسلم جائزتى الحذاء الذهبى وأفضل صانع أهداف بالدوري الإنجليزي

تسلم النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، جائزة الحذاء الذهبى للبريميرليج وأفضل صانع أهداف فى الدوري الإنجليزي فى الموسم الجاري 2021-2022 الذى أسدل الستار عليه مساء اليوم الأحد.
 
وسجل محمد صلاح هدفا فى فوز فريقه على نظيره وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.
 
وتوج محمد صلاح، بجائزة الحذاء الذهبى للبريميرليج للمرة الثالثة فى مسيرته الكروية، كما أنهى الموسم فى صدارة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف فى الدوري الإنجليزي برصيد 13 تمريرة.
وحسم محمد صلاح صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 23 هدفا، متساويا مع هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير مع ختام منافسات البريميرليج.
 
وسجل محمد صلاح هدفا في فوز ليفربول على وولفرهامبتون بالجولة الختامية، كما أحرز سون هيونج مين هدفين في انتصار السبيرز على نورويتش سيتي.
 
ونجح النجم المصرى في التتويج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي مرتين سابقتين في مشواره الكروى، بدأها موسم 2017-2018 برصيد 32 هدفا.
 
كما حصد محمد صلاح جائزة هداف البريميرليج في موسم 2018-2019 بعدما سجل 22 هدفا متساويا مع الثنائى ساديو مانى وبيير إيميريك أوباميانج.
1157622-FTYNm7bXEAM7dVf (1)
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة