زوجة محمد صلاح وابنتيه يخطفون الأنظار في حفل تتويجه بجائزة الحذاء الذهبي (صور)

الإثنين، 23 مايو 2022 11:39 ص
زوجة محمد صلاح وابنتيه يخطفون الأنظار في حفل تتويجه بجائزة الحذاء الذهبي (صور)
صلاح وزوجته وكيان
أمل عبد المنعم

زوجة محمد صلاح، لاعب ليفربول، تصدرت مؤشرات البحث بعد الظهور برفقة زوجته ماجي وبناته مكة وكيان في ملعب أنفيلد بعد نهاية الدوري الإنجليزي، وكان الفرعون المصري يقف محتضنا مكة، ويحمل صغيرته كيان على يديه، وينظر إلى زوجته سعيدًا.

زوجة محمد صلاح تطل بالكاجوال

وكانت ماجي زوجة محمد صلاح، أطلت بـ"الكاجوال" بقوام ممشوق بعد خضوعها لحمية غذائية، ليعد الظهور الثاني لها بعد فقدان الوزن، والمرة الأولى كانت حينما تسلمت جائزة القدم الذهبية بدلا من محمد صلاح، وتواجد على أرض الملعب كل من زوجة محمد صلاح ماجي، ونجلتيه مكة وكيان، ليشاركا "صلاح" كالعادة لحظات استلام الجوائز الخاصة التي حصل عليها.

زوجة محمد صلاح وكيان
زوجة محمد صلاح وكيان

 

زوجة محمد صلاح وجائزة الحذاء الذهبي

وكان محمد صلاح سجل هدفا في فوز فريقه على نظيره وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأمس، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وتوج محمد صلاح، بجائزة الحذاء الذهبي للبريميرليج للمرة الثالثة في مسيرته الكروية، كما أنهى الموسم في صدارة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي برصيد 13 تمريرة.

زوجة محمد صلاح وابنته كيان بملعب آنفيلد

ومحمد صلاح حسم صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 23 هدفا، متساويا مع هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير مع ختام منافسات البريميرليج، واستطاع محمد صلاح تسجيل هدفا في فوز ليفربول على وولفرهامبتون بالجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، كما أحرز سون هيونج مين هدفين في انتصار توتنهام على نورويتش سيتي.

مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

وفي سياق متصل، يستعد محمد صلاح لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد الإسباني، السبت المقبل، الموافق الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي.

وفاز مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بلقب الدوري الإنجليزي؛ ليتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني حاجزًا مقعدًا لنفسه في بطولة دوري أبطال أوروبا، ووقع فريق تشيلسي في المركز الثالث من ترتيب البريميرليج، كما حجز فريق توتنهام مقعدًا للمشاركة في التشامبيونزليج للموسم المقبل 2022-2023 برصيد 71 نقطة، وأخفق فريق آرسنال بقيادة المدرب الإسباني ميكل آرتيتا في الحفاظ على تواجده في المراكز الذهبية الأربعة المؤهلة لدوري الأبطال حيث تواجد في المركز الخامس برصيد 69 نقطة.

واللاعب الدولي المصري محمد صلاح، فاز لاعب ليفربول الإنجليزي، بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في مسيرته، للموسم الحالي، باحتلاله صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 23 هدفًا، متساويا مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون، لاعب توتنهام هوتسبير.

صلاح يفوز بـ"الحذاء الذهبي"

و اللاعب محمد صلاح أحرز هدفًا، وساهم في فوز الريدز على نادي وولفرهامبتون في الجولة الختامية بالدوري الإنجليزي، كما سجل هيونج مين سون هدفين في انتصار السبيرز على نورويتش سيتي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة