فصل جديد فى قصة "حسام وشيرين".. الفنانة تتهم طليقها بمحاولة الاعتداء عليها.. والأمن يضبطه وبحوزته سلاح نارى

الإثنين، 23 مايو 2022 11:00 م
فصل جديد فى قصة "حسام وشيرين".. الفنانة تتهم طليقها بمحاولة الاعتداء عليها.. والأمن يضبطه وبحوزته سلاح نارى

لم تمر سوى أشهر قليلة على قصة انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب، وطليقها الفنان حسام حبيب، حتى عادا إلى الساحة مجددًا، ولكن بقصة مختلفة، اتهمت فيها الفنانة طليقها بالسب والقذف ومحاولة الاعتداء عليها، وانتهت بقرار النيابة بإخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.
 
النيابة العامة بالشيخ زايد، فتحت تحقيقا فى واقعة اتهام الفنان حسام حبيب، بتهديد الفنانة شيرين باستخدام سلاح نارى، وسبها وقذفها، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.
 
ونفى "حبيب" اتهامه بمحاولة الاعتداء على الفنانة شيرين وابنتيها داخل فيلاتها بالشيخ زايد، وقال إنه توجه إليها للاتفاق على بعض الأعمال الفنية.
وتابع حبيب فى أقواله أمام جهات التحقيق، أنه فوجئ برجال الأمن يصلون مقر الفيلا، ويتحفظون عليه، وعلم أن الفنانة شيرين اتهمته بمحاولة الاعتداء عليها وسبها وقذفها، وطلبت توقيعه على محضر عدم تعرض.
 
وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن رخصة السلاح النارى المضبوط بحوزة الفنان حسام حبيب منتهية منذ عام 2019، وأصدرت النيابة قرارا بالتحفظ على السلاح.
 
وعن ذلك قال "حبيب"، إن السلاح مملوك له منذ سنوات، ومرخص بشكل قانونى، وعن انتهاء الرخصة، قال، إن السلاح مركون منذ فترة طويلة ولا يستخدمه، ولذلك لم ينتبه إلى أن رخصته منتهية، ولم يهتم بتجديدها.
 
ونص قانون الأسلحة والذخيرة رقم 394 لسنة 1954 على عقوبة لمن يحرز سلاحا منتهى الترخيص، نصت المادة 28 مكررا على "إذا لم يتقدم المرخص له بطلب تجديد قبل نهاية مدة الترخيص بشهر، يُخطر بخطاب مسجل بعلم الوصول ليتقدم بطلب التجديد خلال تلك المدة.
ويُعاقب كل من يحوز أو يحرز سلاحاً انتهت مدة الترخيص له به لعدم تقديمه طلب التجديد فى الميعاد بغرامة لا تقل عن عشرة جنيهات ولا تزيد على خمسين جنيهاً إذا لم يسلم سلاحه فور انتهاء الترخيص.
 
وإذا انقضت مدة ستة أشهر دون تسليم السلاح أو تجديد الترخيص به تكون العقوبة الغرامة التى لا تقل عن خمسين جنيهاً ولا تزيد عن 500 جنيه.وإذا زادت تلك المدة على سنة تضاعف الغرامة (مضافة بالقانون 26 لسنة 1978).
وطالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها، خلال بلاغ  أجرته لشرطة النجدة بالجيزة، وتم تحرير محضر بعدم التعرض.
 
ووفقًا لخبراء القانون فأن محضر عدم التعرض هو عبارة محضر يتم تدوينه في قسم الشرطة مثل بقية المحاضر، كما أنه يعتمد على المجني عليه (الذي يقوم بعمل المحضر) وهو يسرد ما حدث له من قبل الجاني أو المُدعي عليه، ويجب ذكر أدق التفاصيل الخاصة بالحادث في هذا المحضر.
من خلال الواقعة التي تم سردها يقوم الضابط المسؤول بعمل صيغة محضر عدم تعرض للمجني عليه، وترجع فائدة محضر عدم التعرض كبيرة، أن عقوبة الواقعة على الجاني في حال التعرض مجددًا تكون مغلظة.
 
تلقت شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الفنانة شيرين عبد الوهاب، طالبت خلاله بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها.
وتم الاستماع لأقوال حبيب، الذي نفى التعرض لها، وأكد أنه كان متواجد بفيلة شيرين للاتفاق على أعمال فنية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
 
انتقلت قوة أمنية إلى فيلا الفنانة، بمدينة الشيخ زايد، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم الاستماع لأقوال الفنان حسام حبيب، الذي ذكر أنه كان متواجد بفيلا شيرين للاتفاق على أعمال فنية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
وكانت قوة أمنية انتقلت إلى فيلا الفنانة، بمدينة الشيخ زايد، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حول اتهامه للفنان حسام حبيب بمحاولة الاعتداء عليها، وتم الاستماع لأقوال الفنان حسام حبيب، الذي ذكر أنه كان متواجد بفيلا شيرين للاتفاق على أعمال فنية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا