بـ 3 آلاف جنيه.. تفاصيل دعم الأهلي لـ"جماهيره" قبل موقعة نهائي دوري أبطال أفريقيا

الإثنين، 23 مايو 2022 11:00 م
بـ 3 آلاف جنيه.. تفاصيل دعم الأهلي لـ"جماهيره" قبل موقعة نهائي دوري أبطال أفريقيا
محمد أبو ليلة

مساء أمس الاحد وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على دعم جماهيره التي تنوي السفر إلى المغرب لمؤازرة فريقها خلال مشاركته في نهائي دوري أبطال أفريقيا بالمغرب، من خلال تحمل 3 آلاف عن كل مشجع يتوجه إلى المغرب في رحلة اليوم الواحد إلى المغرب

واستعرض مجلس إدارة النادي في اجتماعه الذي جرى مساء الأحد، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، كافة الأمور الخاصة بالمباراة النهائية لدوري الأبطال، جاء في مقدمتها متابعة الإجراءات القانونية التي قام النادي باتخاذها أمام المحكمة الرياضية الدولية خلال الأيام الماضية، بعد الإعلان المتأخر من جانب الاتحاد الإفريقي عن إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في ملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، وهو ما يتنافى مع تطبيق العدالة بين الأندية المتنافسة.

كما استعرض المجلس الموقف من الطلبات المشروعة للنادي التي تم إرسالها إلى «كاف» منذ عدة أيام، وأبرزها تخصيص نصف سعة الاستاد الذي ستقام عليه المباراة لجماهير الأهلي، وأن النادي سوف يقوم بسداد القيمة المالية لنصف عدد تذاكر المباراة بكافة فئاتها.

وتطرق المجلس أيضًا إلى محاولات البعض على مواقع التواصل الاجتماعي إثارة خلاف بين النادي الأهلي وشقيقه نادي الوداد المغربي، بسبب الأحداث الجارية بخصوص ملعب المباراة النهائية، وناقش المجلس شكوى العديد من جماهير الأهلي من ارتفاع تكاليف رحلة السفر إلى المغرب، وكذلك تحديد رئيس بعثة الأهلي عندما يتوجه فريق الكرة إلى كازابلانكا خلال الأيام المقبلة.

شركات نقل الجماهير
وفي تصريحات صحفية سابقة شدد سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي على دعم النادي لرحلات الجماهير التي ستسافر إلى المغرب من أجل مساندة الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا، "خزينة النادي سوف تتحمل ثلاثة آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين من خلال شركتي «لاكي تورز وماستر ترافيل» الوطنيتين واللتين تم تكليفهما بالمهمة"..يؤكد.

وتابع: الأهم أن الأهلي سوف يستمر في دعمه المالي أيا كان العدد المسافر للمغرب وفقا لما طلبه النادي من الاتحاد الإفريقي في مكاتبة رسمية قبل أسبوع (نصف سعة الاستاد الذي تقام عليه المباراة). وذلك لمساندة الفريق في مباراته المرتقبة في نهائي دوري الأبطال يوم 30 مايو الجاري


سعر التذكرة
وكشفت الشركات المفوضة من النادي الأهلي، بشأن سفر الجماهير إلى المغرب لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، عن أسعار تذاكر السفر والشروط

وتبلغ تكلفة رحلة اليوم الواحد إلى المغرب 14 ألف و950 جنيه والتي تشمل تذكرة الطيران ذهاباً وإياباً والانتقالات للملعب وقيمة التذكرة ورسوم تأشيرة المغرب، كما توجد رحلة أخرى لجماهير الأهلي إلى المغرب لمدة 4 أيام – 3 ليالي بقيمة 18 ألف جنيه مصري.

وتقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي والوداد المغربي يوم الإثنين 30 مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الأهلي قد تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي وفاق سطيف حيث فاز الأحمر في الذهاب بأربعة أهداف دون مقابل، وانتهى الإياب بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لمثلهما.

ونجح الوداد البيضاوي في التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على بترو أتلتيكو حيث انتهى الذهاب بينهما بفوز الفريق المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحسم التعادل الإيجابي نتيجة الإياب بهدف لمثله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا