غادر المستشفى.. أخر تطورات صحة الإعلامي مفيد فوزي بعد وفاة صبري ومنتصر (فيديو)

الثلاثاء، 24 مايو 2022 03:13 م
غادر المستشفى.. أخر تطورات صحة الإعلامي مفيد فوزي بعد وفاة صبري ومنتصر (فيديو)
مفيد فوزي
أمل عبد المنعم

تصدر الإعلامي الكبير مفيد فوزي مؤشرات البحث للاطمئنان على صحته، حيث غادرالإعلامي مفيد فوزي، المستشفى، صباح اليوم، بعد يومين قضاهما فيه عقب إصابته بوعكة صحية حزنا على رحيل صديقيه الفنان سمير صبري والكاتب صلاح منتصر، واعطي الأطباء الضوء الأخضر لمفيد فوزي بمغادرة المستشفى بعد تحسن حالته الصحية .

تفاصيل نقل مفيد فوزي إلى المستشفى

كان الإعلامي الكبير مفيد فوزي تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها الي المستشفى بسبب حزنه على وفاة الفنان سمير صبري، والكاتب الصحفي صلاح منتصر، ونقل مفيد فوزي إلى المستشفى أمس بسبب إصابته بجفاف، حيث وضع الأطباء المحاليل له، وقال طارق سعده نقيب الإعلاميين، إن الإعلامي مفيد فوزي نقل إلى المستشفى إثر أزمة صحية.

وتابع "سعده" في تصريحات صحفية "نقل الإعلامي مفيد فوزي إلى المستشفى، وحتى الآن لم نستقر على حقيقة الأزمة الصحية لديه، وخلال الساعات المقبلة سوف نكشف تفاصيل مرضه".

مفيد فوزي والشائعات

وكان الإعلامي مفيد فوزي، نفى في وقت سابق شائعات بإصابته بفيروس كورونا المنتشر "أوميكرون"، مطالبا الدولة باتخاذ كافة الإجراءات في تشريع قانون جديد يعاقب مروجي الشائعات، قائلاً: "ينبغي صدور تشريع جديد، لعدم الإساءة للأشخاص، بسبب أن هناك شخصًا جالسًا في أحد المواقع الإلكترونية أطلق شائعة عني، وهو لم يتواصل معي ولا يعلم عني أي شيء".

وتابع مفيد فوزي: "النهارده الخميس كنت بجري حوار على قناة الزمالك مع الإعلامي خالد الغندور، في تسجيل لمدة ساعتين، وهذه الشائعة من شخص جالس لنشر الشائعات"، و أوضح مفيد فوزي "أطالب الدولة بأن تأخذ جدية شديدة في تشريع قانون يعاقب مروجي الشائعات للشخصيات العامة والخاصة".

وأردف مفيد فوزي: "لحسن الحظ أن عددًا من أعضاء مجلس الشيوخ سيناقشون الموضوع في أول جلسة قادمة للمجلس، لعدم نشر الشائعات وترهيب الأشخاص الذين يروجون للشائعات".

مفيد فوزي: كل طوائف مصر مسئولة عن الحوار الوطني

وعلى الجانب الأخر قال الإعلامي مفيد فوزي، إن الحوار الوطني الذي طرحه الرئيس عبدالفتاح السيسي، كل طوائف الشعب مسئولة عنه، والرئيس يعطي للناس طاقة إيجابية ويقرأ الشعب جيدًا والأهم أنه يرفع قيمة المواطنة لأنه سيشارك بالتعليق والكلام.

واستكمل خلال لقائه ببرنامج "آخر النهار"، مع الإعلامي تامر أمين: "الرئيس قال إن قضايا الأسرة  تناقش بأمانة وحيادية دون مزايدة، وأشعر أننا ندخل بساتين الديمقراطية.. لأن هى دى تجربة مصر"، وتجربتنا مع كورونا كانت ناجحة وحدث أداء محترم فيما يتعلق فى كورونا.

مفيد فوزي والاختيار

وأردف مفيد فوزي :" كنت بشوف الاختيار فى الليلة مرتين تلاثة بشغف فإنه عمل عظيم"،  لأول مرة في الدراما العربية تظهر شخصية رئيس الجمهورية، وهو على قيد الحياة وما زال في السلطة، مشيراً إلى  إتقان ياسر جلال لتقليد شخصية الرئيس السيسي وصوته، معلقاً: "أنا قلت عن صوت ياسر جلال مركبين صوت الرئيس من شدة إتقانه له، ولكن لا يمكن، وعندما أقسم اللي هايقرب من القوات المسلحة هايشيله من على وش الأرض".

وأكد مفيد فوزي أن المسلسل أيضا توثيق تاريخي جيد للأحداث ولدرجة اختلط على خيرت الشاطر وتمنيت أن أرى ياسر جلال في حوار ولكن علمت أنه لا يفضل الحوارات ويفضل العمل فقط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا