باريس سان جيرمان يعلن إقالة مدرب فريق السيدات بسبب فضيحة جنسية

الثلاثاء، 24 مايو 2022 10:49 م
باريس سان جيرمان يعلن إقالة مدرب فريق السيدات بسبب فضيحة جنسية

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسمياً إقالة ديدييه أولي نيكول، المدير الفني لفريق السيدات، من منصبه على خلفية اتهامه ببعض السلوكيات الجنسية تجاه إحدى اللاعبات، خلال جولة الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية.
 
وأكد باريس سان جيرمان في بيان رسمي اليوم: "تم إبلاغ باريس اليوم بملاحظات وحقائق غير ملائمة، يزعم الفريق النسائي أنهم قد تعرضوا لها، هذه الحقائق إذا تم تأكيدها فهي تتعارض مع قيم باريس سان جيرمان الرياضية والإنسانية، ويؤكد النادي حرصه وجديته في التعامل مع هذا الموضوع والقاء الضوء الأخضر عليه".
 
وأضاف البيان: "ومن هذا المنطلق وحرصا على مصالح جميع الأطراف تم إطلاق سراح مدرب القسم النسائي باتفاق من الأطراف، هذا التدبير ذو طبيعة تحفظية ومؤقتة".
 
واختتم البيان: "هذا التدبير لا يحكم بأى حال من الأحوال على نتائج التحقيق أو القرارات التي سيتم إعلانها حين نهاية التحقيق أو القرارت التي سيتعين على النادى أخذها".
 
ووفقاً لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية فإن نادي باريس سان جيرمان فتح تحقيقاً بشأن سلوك مدرب السيدات، حيث شوهدت اللاعبات وهن ذاهبات واحدة تلو الأخرى للوقوف أمام مديري الموارد البشرية للإدلاء بشهاداتهن لوصف أسلوب المدرب ومواقفه تجاه المجموعة.
 
بعد هذه المقابلات التى انتهت فى حوالى الساعة 6 مساءً بتوقيت باريس طُلب من ديدييه أولي نيكول أن يدافع عن نفسه لمدير الموارد البشرية في النادي. وأشار التقرير إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان لن تعلن عن عقوبات حتى ينتهى التحقيق.
 
بدأ ديدييه أولي نيكول حياته المهنية كمدرب في عام 1991 في راون إتاب. تحت مسئوليته صعدت منطقة لي فوج من القسم الشرفي حتى بلغ القسم الوطني. ثم درب بعد ذلك في دوري الدرجة الثانية ثم في الليج 1.
 
وتراكمت خبرات المدير الفني الفني البالغ من العمر 60 عاما على رأس العديد من الفرق في الخارج، وقاد المنتخب البنيني في عام 2014.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق