ماذا يحتاج الأهلي من صفقات في الميركاتو الصيفي؟

الأحد، 29 مايو 2022 04:30 م
ماذا يحتاج الأهلي من صفقات في الميركاتو الصيفي؟
النادي الاهلي

صفقات جديدة يطمح إليها نادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي، لتدعيم فريق كرة القدم في المسابقات المقبلة، حتى يتسنى له الحفاظ على التفوق الإفريقي والمنافسة محليا مع الزمالك وبيراميدز، على لقبي الدوري والكأس.

ويحتاج الأهلي أولا أن يحدد المراكز التي يحتاج فيها تدعيم قبل اختيار اللاعبين، حيث تشير التقارير أن من أبرز المراكز التي يسعى الأحمر لتدعيمها هي حراسة المرمى، لاسيما وأن حارس عرين النادي محمد الشناوي كان قد تعرض لإصابات عديدة في هذا العام.

وثمة معلومات تؤكد أن الأهلي يفاوض محمد صبحي حارس مرمى فاركو للانتداب من أجل أن يكون بديل جيد الشناوي.

والحديث الآخر والذي لطالما انتشر خلال المواسم الماضية، هو انتداب محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، نظرا لتألقه المعتاد في الدوري هذا الموسم، ونجاحه في حصد كاس السوبر مع فريقه الموسم الماضي من النادي الأهلي.

ومن احتياجات الاهلي أيضا لاعب في مركز وسط الملعب، الذي عانى هذا الموسم من نقص في الكثير من المناسبات نظرا لاعتماد المدير الفني للنادي بيتسو موسيماني على الثلاثي المتألق حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج، ما أدى إلى إرهاق الثلاثي وتعرضه للإصابات، الأمر الذي دفع الاحمر إلى الاعتماد على لاعبين في مراكز أخرى لشغل هذا المركز.

كما ازداد الحديث مؤخرا عن سعي الأحمر البحث عن مهاجم سوبر يكون في منافسة قوية مع محمد شريف الذي عانى هذا الموسم من انخفاض معدله التهديفي، ما دفع المدرب الجنوب الافريقي إلى الاستعانة بمواطنه بيرسي تاو للعب مهاجم صريح رغم أنه إجادته أكثر على الجناحين.

مركز الظهير الأيسر هو الآخر، يحتاج فيه الأهلي إلى تدعيم، وهو ما دفع الجهاز الفني إلى الاستقرار على استعادة محمد شكري لاعب الفريق المعار إلى فريق سموحة على أن يتم الاستغناء عن محمود وحيد.

في الوقت نفسه، يبحث الأهلي عن مهاجم أو جناح أفريقي بمواصفات خاصة في ظل عدم تقديم لويس ميكيسوني لاعب الفريق أداء مميز، وهو ما يجعل من الممكن خروجه على سبيل الإعارة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق