وشهد شاهد من الوداد.. مدرب الفريق المغربي: الأهلي الأقرب إلى الفوز بأبطال أفريقيا

الأربعاء، 25 مايو 2022 02:20 م
وشهد شاهد من الوداد.. مدرب الفريق المغربي: الأهلي الأقرب إلى الفوز بأبطال أفريقيا

أكد وليد الركراكى المدير الفنى لفريق الوداد المغربى أن الأهلى هو الأوفر حظا للتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا أكثر من فريقه الوداد، رغم إقامة المباراة النهائية فى مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
 
 
موعد مباراة الأهلي والوداد
ويواجه الأهلي نظيره الوداد فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، فى التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب محمد الخامس فى الدار البيضاء بالمغرب.
 
وقال الركراكى، فى تصريحات لصحيفة المنتخب المغربية، "الصحافة تصف الأهلي بالوحش أو الغول أو فريق القرن بالقارة، سنواجه هذا النادي الكبير وهو يملك 10 بطولات دورى أبطال أفريقيا والأكثر تتويجا بمصر وأفريقيا وربما على مستوى العالم".
 
وأضاف مدرب الوداد: "ميزانية الأهلي أكبر من الوداد، تاريخه ضخم، وبه العديد من النجوم الدوليين، ومدربه يصنف الأفضل حاليا بالقارة، فماذا بعد؟ بعد كل هذه المعطيات هم الأوفر حظا للفوز باللقب ولو لعب بالدار البيضاء".
 
وأكمل الركراكي "لو حدث العكس وتوجنا باللقب ستكون مفاجأة وسنجتهد قدر الإمكان لنعزز فرص هذه المفاجأة".
 
وواصل مدرب الوداد "لا ضغط على لاعبينا، هم من حاولوا ممارسة الضغط علينا طوال الأسبوعين الأخيرين بقصة الملعب، فالملعب ليس امتيازا".
 
الأهلي والوداد
وتابع الركراكي "الجماهير ستُساعدنا بكل تأكيد، لكن ليست هي من سيسجل كما قال حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، شاهدنا كيف واجه الأهلي الرجاء في المغرب ولم يتأثر، ما يهمنا هو الأداء الذي سنقدمه ولا نعاني من ضغط إقامة اللقاء في ملعبنا".
 
واختتم مدرب الفريق المغربي حديثه: "سنركز على ما نجيد فعله، وسنعمل على تجهيز الفريق بدنيا لأننا عانينا من بعض الإصابات في المباريات الأخيرة".
 
وضرب الأهلى موعدًا أمام الوداد المغربى فى النهائى المقرر إقامته بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى التاسعة مساء الاثنين المقبل.
 
القيمة التسويقية للأهلى والوداد المغربى
وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الأهلى 31.85 مليون يورو، فيما تساوى القيمة التسويقية لفريق الوداد المغربى 14.40 مليون يورو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا