نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الوداد عينه على "التالتة" للتساوي مع الرجاء فى الألقاب

الأحد، 29 مايو 2022 06:00 م
نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الوداد عينه على "التالتة" للتساوي مع الرجاء فى الألقاب

يلتقي النادي الأهلي مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، فى التاسعة مساء غد، الاثنين، على مركب محمد الخامس بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب.
 
وسلطت صحيفة المنتخب المغربية الضوء على مباراة الوداد والأهلي فى نهائي دورى أبطال أفريقيا، والتى تحظى باهتمام ومتابعة الملايين من عشاق الساحرة المستديرة فى مصر وخارجها.
 
وذكرت صحيفة المنتخب، فى تقرير لها صباح اليوم، أن فريق الوداد يرغب فى التساوي مع غريمه الرجاء، من حيث عدد الألقاب على صعيد دورى الأبطال، إذ فاز الرجاء 3 مرات أعوام 1989، 1997 و1999، فيما توج الوداد مرتين فقط عامى 1992 و2017.
 
ويُعقد اليوم، الأحد، الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي ضد الوداد المغربى بحضور ممثلي الفريقين ومراقب المباراة، من أجل الاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، والزى الذي يرتديه كلا الفريقين فى موقعة الدار البيضاء.
 
ويمثل الأهلي فى الاجتماع الفني كل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء وسمير عدلي المدير الإداري، وبعض الإداريين وممثلين عن النادي المغربى وممثلين عن الكاف.
 
ويكثف نجوم الأهلى الكبار، بقيادة محمد الشناوى ووليد سليمان، جلساتهم التحفيزية مع لاعبى الفريق لحثهم على التتويج الأفريقى، وحرص الشناوى والحاوى على مطالبة زملائهم بضرورة التحلى بروح الفانلة الحمراء واللعب بجدية وحماس واستغلال أنصاف الفرص للفوز على الوداد وتسجيل أسمائهم بحروف من ذهب فى ذاكرة الكرة الأفريقية وليس النادى الأهلى فحسب، لاسيما أن هذا الجيل حال تتويجه بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي سيدون إنجازاً يحدث لأول مرة في تاريخ الكرة الافريقية.
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا