الأرصاد: طقس شديد الحراراة اليوم.. والعظمى في القاهرة 40 درجة

الإثنين، 30 مايو 2022 12:26 م
الأرصاد: طقس شديد الحراراة اليوم.. والعظمى في القاهرة 40 درجة

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من ارتفاع كبير في درجات الحرارة إذ من المتوقع أن تقارب درجة الحرارة على القاهرة الكبرى اليوم 40 درجة مئوية، ويتجاوز جنوب الصعيد حاجز 40 درجة مئوية.
 
وقالت الهيئة، إن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أن اليوم ذروة الارتفاع فى درجات الحرارة؛ ليسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب البلاد حار على السواحل الشمالية.
 
وبحسب الأرصاد، فإن درجة الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة الكبرى 38، والسواحل الشمالية 32 درجة مئوية، وشمال الصعيد 40 درجة مئوية، وجنوب الصعيد 43 درجة مئوية. كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.
 
ويشهد اليوم الإثنين، ارتفاع فى درجات الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية، معتدل ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف على السواحل الشمالية.
 
وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن اليوم سيشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الاثنين: القاهرة العظمى 38  درجة والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 21 درجات، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 20 درجة، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 24 درجات، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 25 درجات، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 26 درجة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق