الكلام فى التريند على إيه؟.. مى نور الشريف تظهر بإطلالة صيفية فى حفل زفاف دنيا عبد العزيز

الأربعاء، 01 يونيو 2022 07:54 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. مى نور الشريف تظهر بإطلالة صيفية فى حفل زفاف دنيا عبد العزيز

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأربعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

نادال بعد فوزه على ديوكوفيتش فى رولان جاروس: لم أصدق ما حدث

حسم الاسباني رافايل نادال حامل اللقب 13 مرة، المواجهة التي تجددت للمرة الـ59 مع غريمه الأزلي الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميًا، وجرّده من لقبه في رولان جاروس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، في مباراة استمرت لأكثر من أربع ساعات ليبلغ الدور نصف النهائي للمرة الخامسة عشرة في العاصمة الفرنسية.

وتفوق نادال على غريمه في ساعات الصباح الأولى من الاربعاء 6-2، 4-6، 6-2، 7-6 (7/4) ليثأر من خسارته في نصف نهائي نسخة العام الماضي أمام الصربي الذي ألحق به حينها الهزيمة الثالثة فقط في تاريخ مشاركاته في رولان جاروس، ليحقق انتصاره الـ29 على ديوكوفيتش في المواجهات المباشرة بينهما بعد 4 ساعات و12 دقيقة، مقابل 30 للصربي.

ويلتقي نادال في دور الأربعة مع الالماني ألكسندر زفيريف، الثالث عالميًا، الفائز على الاسباني الواعد كارلوس ألكاراس.

وعزز "الماتادور" انتصاراته ضد ديوكوفيتش في رولان جاروس الى ثمانية مقابل اثنين للأخير، بينها ثلاثة في مباريات نهائية.

من خلال الوصول إلى نصف نهائي "رولان غاروس" الـ15 في مسيرته، يتقدم النجم الإسباني رافائيل نادال بطريقة مشابهة لتلك التي حقق بها اللقب غير المتوقع في بطولة أستراليا المفتوحة 2022.

وفاز نادال على نوفاك حامل اللقب بنتائج مجموعات (6ـ2) و(4ـ6) و(6ـ2) و(7ـ6).

وفاة المنشد السعودى عبدالله المهداوي بعد أزمة صحية

وفاة المنشد السعودى عبدالله المهداوي بعد أزمة صحية

توفى المنشد السعودي الشاب عبدالله المهداوي بعد أزمة صحية ألمت به في الآونة الأخيرة.

وقال أبو سرى المهداوي شقيق عبدالله المهداوي في تغريدة له عبر "تويتر": "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي وفاة أخي شقيقي عبدالله المهداوي الذي وافته المنية إثر أزمة صحية لله ما أعطى، ولله ما أخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمى، وسيتم نشر موعد الصلاة عليه ودفنه لاحقا إن شاء الله وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ويعتبر المهداوي من أشهر المنشدين في العالم العربي، وقد نال شهرة كبيرة في مختلف أنحاء العالم،حيث يمتلك موهبة رائعة وصوت مميز وموهبة إنشادية مميزة.

ولمع عبدالله المهداوي بأناشيده الإسلامية التي حققت جماهيرية وملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى نعاه الجمهور.

وللمهداوي العديد من الأناشيد التي تحظى بملايين المتابعات، ولعل أبرزها: تاج الكرامة، قرآن ربي، سموك بالقرآن، الختمة أحيت وجداني، حان الزفاف، عقد الخاتمات، الروح والريحان، الحبيب محمد، لما رحلت يا مشرق القسمات، فتن تموج، يا من عصيت الله، الله جل جلاله، حمدا لربي الكريم، بصمة، أمي، روح الحياة.

المالية تقرر رفع سعر الدولار الجمركي إلى 18.64 جنيه

النيابة تستجوب الأم المتهمة بقتل أطفالها الثلاثة فى الدقهلية

قررت وزارة المالية، اليوم الأربعاء، زيادة سعر الدولار الجمركي إلى 18 جنيها و64 قرشا.
 
وذكرت مصلحة الجمارك، في بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أن سعر الدولار الجمركي ارتفع من 17 جنيها للتعامل خلال مايو إلى 18.64 جنيها في تعاملات اليوم، وفق تعليمات مرسلة من وزارة المالية إلى المصلحة.
 
وقامت الإدارة العامة للمعلومات بالإدارة المركزية للسياسات والإجراءات بإدراج الأسعار الواردة بالمنشور على شبكة الحاسبات الآلية بمصلحة الجمارك لتنفيذه والعمل به، كما تم توزيعه على المنافذ والمناطق والموانئ الجمركية لبدء العمل به.
 
مى نور الشريف تشارك متابعيها بإطلالتها فى حفل زفاف دنيا عبد العزيز

شاركت الفنانة مي نور الشريف متابعيها عبر حسابها على إنستجرام، بصور من إطلالتها التي ظهرت بها في حفل زفاف صديقتها الفنانة دنيا عبد العزيز، والتى احتفلت به الأسبوع الماضى، وكتبت مى على الصور قائلة:" ميزة كبيرة أن الديزاينر يكون صاحبك.. عمرو مش عارفة أشكرك إزاي على الذوق الحلو وعارفة أني جننتك".

مى نور الشريف (1)
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق