أول تعليق للفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد تعرضها لوعكة صحية (صور)

الأحد، 05 يونيو 2022 12:21 م
أول تعليق للفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد تعرضها لوعكة صحية (صور)
ياسمين عبدالعزيز
أمل عبد المنعم

الفنانة ياسمين عبد العزيز، شغلت متابعيها، بعدما أعلنت أمس السبت، عن تعرضها لأزمة صحية جديدة، نقلت على إثرها إلى المستشفى، ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة لها وهى على سرير المستشفى عبر ستوري على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: "أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة".

تعليق ياسمين عبدالعزيز
تعليق ياسمين عبدالعزيز

 

أزمات ياسمين عبد العزيز  

والفنانة ياسمين عبد العزيز، كانت تعرضت لسلسلة أزمات كانت آخرها التي كشفت فيها عن أنها كانت قريبة، وبدأت القصة عندما نقلت ياسمين عبد العزيز إلى المستشفى في يوليو الماضي، لإجراء عملية جراحية، ودخلت الرعاية المركزة، وكتب زوجها الفنان أحمد العوضي، عبر السوشيال ميديا: "يا جماعة بعد إذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط.. وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل، هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفاية أنها تهوّن عليها، شكرا ليكم".

ياسمين عبد العزيز والرعاية المركزة

في يوم 21 يوليو الماضي، خرجت ياسمين من الرعاية المركزة، وكتب أحمد العوضي عبر "فيسبوك": "الحمد لله.. ياسمين خرجت من الرعاية المركزة، لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تمامًا لمدة أسبوعين، خوفًا عليها، حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة.. حتى استقرار الحالة.. أعتذر لكم عن عدم ردي، لكن اعذروني غصب عني.. شكرًا ليكم كلكم على دعواتكم ليها، ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها، ادعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة".

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

 

وكانت ياسمين عبد العزيز في 6 أغسطس الماضي، غادرت المستشفى بعد فترة طويلة قضتها بسبب الأزمة الصحية، واستكملت العلاج داخل منزلها تحت مراقبة الأطباء، وفي 10 أغسطس، غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى سويسرا، وفي سبتمبر الماضي أعلنت ياسمين تعافيها في أول رسالة لجمهورها بعد أزمتها الصحية عبر "إنستجرام"، قائلة: "الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا.. ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله".

ياسمين عبد العزيز وكورونا

بينما في يناير من العام الجاري أصيبت ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا بعد إجرائها لمسحة جاءت نتيجتها إيجابية، وكان قد سبق إعلان ياسمين أمس عن وعكتها الصحية، تعرض شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز، لحادث وتم نقله للمستشفى، وكتب عبدالعزيز، عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "الحمد لله حادثة مش جامدة وأنا كويس وخارج بكره من المستشفى.. شكرا لكل اللي سأل".

شقيق ياسمين عبد العزيز

ووائل عبدالعزيز حرص على طمأنة جمهوره ومتابعيه، بعد تعرضه لحادث سير وقال في منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا كويس الحمد لله شوية كدمات محترمة بس اللي بيحصل ده بقاله 3 سنين مش طبيعي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق