مباراة إيهاب جلال الأولى مع المنتخب.. "المدرب بيبان من بداياته"

الأحد، 05 يونيو 2022 04:00 م
مباراة إيهاب جلال الأولى مع المنتخب.. "المدرب بيبان من بداياته"
إيهاب جلال

تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة إلى استاد القاهرة الدولي، حيث يستضيف مباراة تجمع بين منتخب ومصر وغينيا في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.
 
القرعة كانت وضعت منتخب مصر في المجموعة الرابعة من البطولة برفقة مالاوي وإثيوبيا بالإضافة إلى غينيا.
 
ودخل المنتخب المصري معسكره الأول مع المدير الفني الجديد إيهاب جلال استعدادا لمباراة غينيا اليوم، ويسعى إيهاب جلال إلى كسب ثقة الجمهور في أول لقاء رسمي له في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، خاصة وسط ضغوط يمارسها الإعلام والمهتمون والجماهير الذين توقعوا سوء مستوى المنتخب مع الإدارة الفنية الجديدة.
 
إيهاب جلال خاض الكثير من التجارب التدريبية محليا، حيث نصب مديرا فنيا في فترات سابقة لأندية الزمالك والإسماعيلي والمقاصة وبيراميدز وإنبي ولم ينجح في الحصول على لقب إلا أنه أدى بصورة جيدة في أغلب التجارب إلا في ميت عقبة التي كانت تجربة فاشلة بامتياز. 
 
 
 
وينتظر الجمهور المصري مباراة غينيا من حيث الأداء والمستوى حتى يستطيع أن يقيم التجربة من بدايتها وسط تخوفات من تكرار الفشل الذي شهده المنتخب الوطني في الفترة الأخيرة مع عدد من المديرين الفنيين وتحديدا حسام البدري والبرتغالي كارلوس كيروش.
 
 
 
وعلق سيد معوض لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق على كيفية تقبل الجماهير لإيهاب جلال كمديرا فنيا للمنتخب مشيرا أن الفترة التي تولى فيها تدريب منتخب مصر، تشبه التي جاء فيها حسام البدري مديرًا فنيًا للفراعنة حيث تبتعد الجماهير المصرية ظاهريًا عن دعم منتخب مصر.
 
 
 
وأكد سيد معوض في تصريحات تليفزيونية صعوبة مهمة إيهاب في البداية خاصة لكسب ثقة الجماهير المصرية، موضحا الجماهير المصرية شعرت مؤخرًا بحالة من الخذلان من أداء المنتخب الوطني بعد الإقصاء من نهائي كأس الأمم الإفريقية، وكذلك من تصفيات كأس العالم.
 
 
 
وتوقع معوض أن يكون الأداء والنتائج سلاح إيهاب جلال لكسب دعم الجماهير لمنتخب مصر مرة أخرى.
 
 
وستكون مباراة غينيا، هي الأولى للجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة إيهاب جلال، والذي سيطمح إلى تقديم اوراق اعتماده للجمهور، والخروج بنقاط المباراة كاملة، بالإضافة إلى تقديم مستوى يرض الجمهور المصري ،وتبلغ القيمة التسويقية لمنتخب مصر 159.15 مليون يور فيما تساوى القيمة التسويقية لمنتخب غينيا 96.43 مليون يورو.
 
وضم إيهاب جلال 27 لاعبا في القائمة النهائية لمواجهتي غينيا وإثيوبيا وجاءت القائمة المختارة كالأتي: محمد الشناوي - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد عبد المنعم - محمد مجدي أفشة - محمد أبو جبل - محمد صبحي - محمود جــاد- عمر جابر -عمر كمال - محمود علاء - محمود الونش - محمد النني -مهند لاشين - أحمد حمدي - إمام عاشور - محمد صلاح - أحمد سيد “زيزو - محمود تريزيجيه - عمر مرموش - محمد إبراهيم - إبراهيم عادل - أحمد عاطف و مصطفي محمد وكريم حافظ.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا