لكشف مؤامرة نهائي أفريقيا.. هذه كواليس المؤتمر الصحفي لـ الخطيب

الأحد، 05 يونيو 2022 11:00 م
لكشف مؤامرة نهائي أفريقيا.. هذه كواليس المؤتمر الصحفي لـ الخطيب
محمد أبو ليلة

أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن عقد محمود الخطيب رئيس النادي مؤتمرا صحفيا ظهر السبت المقبل، ويعقد الخطيب المؤتمر الصحفي لكشف كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال.

وكان الأهلي قد خسر أمام الوداد المغربي بهدفين دون مقابل في نهائي دوري الأبطال الذي أقيم على ملعب محمد الخامس، ووجه النادي الأهلي الدعوة لكافة وسائل الإعلام المصرية وغيرها لحضور المؤتمر.

وجاء على موقع الأهلي الرسمي الآتي: "يعقد محمود الخطيب رئيس النادي مؤتمرا صحفيا في الثانية عشرة ظهر السبت المقبل"، وأضاف "ويأتي ذلك لكشف كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال والتي أقيمت مساء الإثنين الماضي بالمغرب"، واختتم "يوجه النادي الدعوة لكافة وسائل الإعلام المصري وغيرها لحضور المؤتمر".

وكان الأهلي قد أعلن قبل المباراة النهائية عن عقد مؤتمرا لكشف أزمة لعب المباراة النهائية في المغرب.


لقاء الخطيب ووزيرالشباب والرياضة
في السياق ذاته التقى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي من أجل مناقشة ملابسات نهائي دوري أبطال إفريقيا، 
وجاءت المقابلة على هامش مشاركة أشرف صبحي في الجلسة الافتتاحية لفاعليات المؤتمر العربي الثاني للرياضة والقانون والذي شهد مشاركة الخطيب أيضا.

وناقش صبحي خلال الجلسة ملابسات مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي جمعت بين الأهلي والوداد على ملعب محمد الخامس، وتطرقت الجلسة إلى العديد من الموضوعات الخاصة بالنادي وكذلك جهود المجلس في أعمال التطوير والإنشائات المختلفة بالنادي، وكان الأهلي قد خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد بهدفين دون مقابل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق