بعثة منتخب مصر تطير إلى مالاوى استعدادا لمواجهة اثيوبيا

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 02:17 م
بعثة منتخب مصر تطير إلى مالاوى استعدادا لمواجهة اثيوبيا

غادرت بعثة منتخب مصر ، مطار القاهرة منذ قليل متجهة إلى مالاوى لمواجهة منتخب اثيوبيا يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.
 
وتستغرق رحلة منتخب مصر إلى مالاوى 8 ساعات، حيث من المقرر أن تقلع طائرة المنتخب فى تمام الواحدة ظهر اليوم على أن تصل مطار مالاوى فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.
 
وتغادر بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال، إلى مالاوى اليوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة إثيوبيا الخميس المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار. 
 
وأعرب إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطنى، عن رضاه بشكل عام عن مباراته الأولى مع المنتخب أمام غينيا والتى انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، مؤكدا أنه ما زال هناك الكثير.
 
وقال إيهاب جلال عقب المباراة "أنا مشجع فى الأساس وأحب مشاهدة الكرة الجميلة، وأتفق مع الجماهير فى رغبتهم فى مشاهدة كرة جميلة، ولكن تبقى النتيجة هى الأهم، وأسعى لتطوير شكل المنتخب فى الفترة المقبلة".
 
وأضاف إيهاب جلال "اتحاد جدة أرسل خطابا يطلب فيه عدم مشاركة أحمد حجازى؛ لعدم جاهزيته، لكنه أصر على الحضور، وقررنا إخضاعه لبرنامج تأهيلي، وقد يشارك أمام كوريا الجنوبية".
 
وأكد مدرب منتخب مصر "الكرة الجميلة تحتاج وقتا".
 
أضاف جلال "النني لن يشارك أمام إثيوبيا وسيكون جاهزا بنسبة كبيرة لودية كوريا، وكلا من تريزيجيه ومحمد صلاح سيخضعان لفحص طبي عقب المباراة لتحديد موقفهما من المشاركة أمام إثيوبيا.
 
وواصل إيهاب جلال "أخبرت اللاعبين أن الاستحواذ على الكرة ليس هدفنا وطالبتهم ببذل مجهود أكبر خاصة في وسط الملعب".واختتم جلال تصريحاته قائلا: "أحاول عقد اتفاق مع اتحاد الكرة والأندية لتطوير لاعبي الدوري في معسكرات خارج الأجندة الدولية".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة