الفنانة نادية رشاد: الرئيس السيسي اختارني لتجسيد دور والدته في الاختيار 3 (فيديو)

الأربعاء، 08 يونيو 2022 10:58 ص
الفنانة نادية رشاد: الرئيس السيسي اختارني لتجسيد دور والدته في الاختيار 3 (فيديو)
نادية رشاد مع السيسي
أمل عبد المنعم

الفنانة القديرة نادية رشاد تصدرت مؤشرات البحث بعد الإعراب عن سعادتها بتكريمها مؤخراً من الرئيس عبدالفتاح السيسي، عقب مشاركتها في مسلسل "الاختيار 3"، وأوضحت نادية رشاد في مقابلة مع الفنانة نشوى مصطفى في برنامج "بنت البلد" أن الرئيس السيسي عاملها بود وترحاب كما لو كان يعرفها بشكل شخصي.

نادية رشاد والاختيار 2

ولفتت نادية رشاد إلى أنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "الاختيار 2" وكانت مرشحة لدور والدة الضابط زكريا "كريم عبد العزيز"  الذي تم عرضه خلال رمضان 2021، بسبب نصيحة طبيبها الخاص، الذي حذرها من ضعف مناعتها في ظل جائحة فيروس كورونا وضرورة عدم الخروج من المنزل إلا للضرورة، وعقبت نادية رشاد أن صناع مسلسل "الاختيار" تواصلوا معها قبل تصوير الجزء الثالث وأخبروها أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رشحها لتجسيد دور والدته في العمل، لتوافق دون تردد قائلة: "حتى لو كان فيها كورونا هنزل، هفضل حاطة الماسك على وشي لحد لحظة التصوير".

نادية رشاد وياسر جلال

وحكت الفنانة القديرة نادية رشاد عن علاقتها بالفنان ياسر جلال، مشيرة إلى أنها تعرفه منذ بداية مشواره الفني حيث شاركها بطولة بعض الأعمال، كما ربطتها علاقة صداقة بوالده المخرج الراحل جلال توفيق، زميلها في الدراسة، والذي عملت معه في مسرحية "الشجرة" من بطولتها وعادل هاشم، وتأليف الشاعرة وفاء وجدي، وهو عمل متفرد تعتز به.

نادية رشاد وأبطال الاختيار 3

ومسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، نادية رشاد، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكى، محمود البزاوى، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.

نادية رشاد ومسك الليل

وعلى الجانب الأخر تحدثت الفنانة نادية رشاد عن روايتها "مسك الليل"، قائلة،" إنه يتناول قصة خمس سيدات، ليسوا في سن الشباب المتعارف عليه، وفي شريحة اجتماعية فوق المتوسط.

وتابعت نادية رشاد أثناء استضافتها مع برنامج "السفيرة عزيزة"المذاع على فضائية "دي إم سي"، قائلة: "دول لما جاتلهم رياح التغيير بتاعت الربيع العربي، من يناير لديسمبر، ساعتها كان بيطلق عليهم حزب الكنبة، وتأثير ده على الشريحة دي عمرياً واقتصادياً، واجتماعياً"، وعن سبب تسمية الرواية بـ "مسك الليل"، قالت: "الليل يرمز لوقت التقدم في العمر، وأنتي ليكي عبيرك الخاص إلي مش مرتبط بالربيع، النبته المسك مش بتزدهر في الربيع أو الشتاء أو الصيف، هي على كيفها، وخصوصاً أن مبيطلعش ريحتها الحلوة غير بليل".

ولفتت نادية رشاد، إلى أن رسالة" مسك الليل "هي، صورة تثبت بها لحظة، يمكن أن تنسى مع الوقت، لأن السيدات التي كتبت عنهن في هذه الرواية، لا ينتبه إليهم الكثير، ولا يهتم أحد لمشاعرهم أو بأفكارهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق