حفاظا على حياة المواطنين.. شمال سيناء تبدأ عمليات رفع كفاءة طريق "العريش -القنطرة" الدولي (صور)

الأربعاء، 08 يونيو 2022 07:52 م
حفاظا على حياة المواطنين.. شمال سيناء تبدأ عمليات رفع كفاءة طريق "العريش -القنطرة" الدولي (صور)
محمد الحر

بدأت محافظة شمال سيناء عمليات رفع كفاءة الطريق الدولى العريش - القنطرة للحد من الحوادث، وذلك طبقا لقرارات لجنة معاينة الطريق  أمس، الثلاثاء، برئاسة اللواء هشام الخولي، نائب محافظ شمال سيناء بحضور اللواء أسامه عفش، رئيس مركز ومدينة العريش، واللواء محمد بهجت رئيس مركز ومدينة بئر العبد، المهندس عبد الهادى سليم محمد، مدير عام مديرية الطرق بشمال سيناء، والمهندس حسام الشريف مدير التخطيط العمرانى بالمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة وفقا لتوجيهات محافظ شمال سيناء. 
 
 
12
 

14
 

11
 
وأكد اللواء هشام الخولى، نائب محافظ شمال سيناء على السعى الى الحفاظ على حياة المواطنين من خلال رفع كفاءة الطريق الدولى : " العريش - القنطرة شرق " للحد من الحوادث بإنارة كشافات الكهرباء على جانبيه وإزالة الرمال من على الطريق وإزالة أية عوائق ، وتزويده بلوحات إرشادية، الى جانب تشغيل الطريق في الاتجاهين وفتح الوصلات المغلقة .
 
 وأشار نائب محافظ شمال سيناء إلى البدء الفعلى في تركيب اللوحات الإرشادية وتزويد الطريق بها ، وخاصة عند المنحنيات والتحويلات واخطار السائقين بأماكن المنحنيات والتحويلات المرورية والتهدئة .
 
وأكد نائب المحافظ مجددا على مواصلة أعمال رفع الكفاءة للحد من الحوادث وحفاظا على حياة المواطنين .
 
وأكد الخولي، على إهتمام الدولة  بالعمل على رفع كفاءة الطريق وانارة كشافات الكهرباء على جانبيه وإزالة الرمال والعوائق القريبة من الطريق لإعادة تأهيله.
 
وأشار نائب محافظ شمال سيناء، إلى أنه سيتم  تزويد طريق العريش القنطرة الساحلي بلوحات إرشادية، بجانب تشغيل الطريق في الاتجاهين وفتح الوصلات المغلقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا