تريندات اليوم.. الغيابات تضرب المنتخب قبل مواجهة إثيوبيا..و الشقنقيري يتقدم ببلاغ للنيابة بسبب رحيل ذكرى

الخميس، 09 يونيو 2022 07:00 م
تريندات اليوم.. الغيابات تضرب المنتخب قبل مواجهة إثيوبيا..و الشقنقيري يتقدم ببلاغ للنيابة بسبب رحيل ذكرى

تعد قائمة التريند بموقع "تويتر"، وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم، ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهارده؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الخميس.

الغيابات تضرب المنتخب قبل مواجهة إثيوبيا اليوم.. صلاح وتريزجيه الأبرز

تصدرت مباراة مصر وإثيوبيا، مؤشرات البحث الفترة الماضية، حيث يلتقي المنتخب اليوم بقيادة إيهاب جلال، فى السادسة مساء اليوم الخميس، مع منتخب إثيوبيا في إطار الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة بتصفيات كأس الأمم الافريقية على ستاد بينجو بمالاوى.

 
ويسعى لاعبو المنتخب المصرى للفوز على إثيوبيا لتحقيق العلامة الكاملة وتصدر المجموعة حيث حقق منتخب الفراعنة الفوز فى الجولة الأولى أمام غينيا بهدف مقابل لا شىء أحرازه مصطفى محمد فى اللقاء الذى جمعهم على ستاد القاهرة الدولى.

يغيب عن المنتخب الوطنى في مباراة اليوم العديد من اللاعبين، والتي يأتي في مقدمتهم محمد صلاح بعدما فضل الجهاز الفنى إراحته بسبب شكواه من بعض الآلام العضلية، بالإضافة إلى أحمد حجازى ومحمد الننى ومحمود تريزيجيه ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم.

وكان الجهاز الفنى لمنتخب مصر قرر استدعاء الثنائى أحمد رفعت صانع العاب فريق فيوتشر وباهر المحمدى مدافع فريق الإسماعيلي لمعسكر المنتخب لتعويض الغيابات أمام إثيوبيا.

تأجيل جلسة الأهلى مع موسيمانى 24 ساعة

 تأجل الاجتماع المرتقب بين مجلس إدارة الأهلى وشركة الكرة مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأحمر لمدة 24 ساعة ليقام يوم السبت المقبل بدلا من غد الجمعة، بعدما تأخر موعد عودة المدرب الجنوب أفريقى 24 ساعة.

وجاء تأخر موعد وصول موسيمانى إلى القاهرة بسبب حجز تذاكر الطيران، حيث لم تتوفر تذاكر سفر إلى القاهرة غدا الجمعة، وما يترب عليه من تأجيل اجتماع المجلس وشركة الكرة مع المدير الفنى للأهلى.

موسيماني
موسيماني

ويناقش مجلس الأهلى موسيمانى فى عدد من الأمور التى تخص الفريق الأول ومصير استمراره مع الفريق الأحمر، لاسيما بعدما توترت العلاقة بين الطرفين فى الأيام الأخيرة، بسبب تصريحات المدرب المستفزة وكثرة الحديث عن كل الأمور لوسائل الإعلام الأجنبية.

وتحدث بيتسو موسيمانى عن المطالبة الدائمة بفوزه فى جميع المواجهات بقوله "فى الأهلى يقولون فقط يجب أن نفوز لا تخبرنا بأى شىء، الفوز ولا شىء آخر فى كل المباريات، وهذا لا يمكن أن يحدث دائما، مهنة التدريب بها دائما الكثير من الضغوط والمصاعب، تأخذ الكثير من وقتى وطاقتى والأمر فى الأهلى أكبر أيضا.

الشقنقيري يتقدم ببلاغ للنيابة بسبب رحيل ذكرى

ولا يزال اسم الفنان محمد الشقنقيري في قائمة مؤشرات البحث الفترة الماضية بعد الخلاف القائم بينه وبين عارضة الأزياء رحيل ذكري، حيث كتب الشقنقيري من خلال حساب الفيس بوك الخاص به "يا جماعة دى الصفحة الرسميه الوحيدة لى وأى خبر متداول على أى صفحة من صفحات التواصل الاجتماعى ليس له أى علاقة بى فأنا حتى الآن لم أصرح بأى شىء لأى جهة إلا للجهات الرسمية، واتخذت جميع الإجراءت القانونية وتقدمت ببلاغ للنيابة العامة واتخذت جميع الأجراءات القانونية والحكم للقضاء وشكراً".

محمد الشقنقيري ورحيل ذكري
محمد الشقنقيري ورحيل ذكري

وكانت عارضة الأزياء رحيل ذكرى، أعلنت عن مقاضاة الفنان محمد الشقنقيري بتهمة التشهير بها وأولادها بعد إنكاره الزواج منها.

وتبرأ الفنان محمد الشقنقيري من عارضة الأزياء رحيل ذكري، بعد إعلان أنها انفصلت رسميًا عنه، مشيرًا إلى أنه لا يعرفها، ولم يلتقِ بها من قبل.

وظهرت الموديل رحيل ذكري في فيديو جديد تهاجم الفنان محمد الشقنقيري، بعدما أثارت جدلًا واسعًا خلال اليومين الماضيين، بتداول صور وفيديوهات تجمعهما، وتعلن من خلالها انفصالها عنه، وهو ما استنكره الشقنقيري.

موجة شديدة الحرارة وشبورة ونشاط رياح

كما أهتم القراء بمعرفة اخبار الطقس وبالتحديد درجة حرارة الجو، بعد ارتفاعها خلال الساعات الماضية، وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم، الخميس، حتى يوم الاحد المقبل، حيث تشهد البلاد ارتفاع فى درجات الحرارة على مختلف الأنحاء ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد ، حار على السواحل الغربية ، معتدل ليلا على كافة الأنحاء. - الخميس 9 يونيو والجمعة 10 يونيو:

شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة.

نشاط رياح أحيانا مساء على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

- السبت 10 يونيو:

نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء والسواحل الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة غربا على فترات متقطعة.

- الأحد 12 يونيو:

اعتبارا من يوم الأحد انخفاض فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من 4: 6 درجة مئوية ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى مائل للحرارة على السواحل الشمالية

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة

مد تسجيل رقم المحمول على بطاقات التموين لنهاية يوليو

موقع دعم مصر

موقع دعم مصر

‎وقال أحمد كمال المتحدث الرسمي معاون ‏الوزير، أن تسجيل رقم المحمول على بطاقة الدعم يأتى ‏لاستكمال قواعد بيانات بطاقات الدعم، لافتا إلى أن رقم ‏المحمول سوف يساهم في سرعة التواصل مع المواطن عبر ‏الاتصال به اوعبر ارسال رسائل قصيرة له على المحمول، ‏وأن مراكز الخدمة ‏ومكاتب التموين مفتوحة أيضاً، بالإضافة إلى موقعي ( دعم ‏مصر – مصر الرقمية ) أمام المواطنين لتسجيل رقم المحمول ‏على البطاقة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة