فوز قاتل لـ غينيا على مالاوي والمنتخب المصرى يتذيل مجموعة تصفيات إفريقيا

الخميس، 09 يونيو 2022 08:22 م
فوز قاتل لـ غينيا على مالاوي والمنتخب المصرى يتذيل مجموعة تصفيات إفريقيا

قاد نابي كيتا نجم فريق ليفربول الإنجليزي منتخب بلاده غينيا لتحقيق انتصار قاتل على حساب مالاوي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب الجنرال الحسن كونتي للمجموعة الرابعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.
 
سجل هدف المباراة الوحيد نابي كيتا في الدقيقة 93 من عمر المباراة التي شهدت حصد غينيا أول نقاط في التصفيات بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام منتخب مصر.
 
ويقع منتخبا مالاوي وغينيا مع منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا.
 
بهذه النتيجة تصدر منتخب إثيوبيا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن الفرق المنافسة الثلاثة مالاوي، وغينيا ومصر على الترتيب، واحتل المنتخب الوطنى المركز الرابع والأخير بفارق الأهداف.
 
وحقق منتخب مالاوي الفوز على نظيره إثيوبيا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما خسر منتخب غينيا بهدف نظيف أمام منتخب مصر، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى.
 
وغاب جوليان جانفيير مدافع منتخب غينيا عن لقاء منتخب بلاده ضد مالاوي حيث أعلن الاتحاد الغيني لكرة القدم عبر حسابه على تويتر أن الجهاز الفني للمنتخب وافق على طلب مدافع برينتفورد بالغياب عن لقاء مالاوي.
 
ونجح منتخب مالاوى فى الفوز على إثيوبيا بنتيجة 2-1، من ركلتى جزاء للاعبه جابادينهو مهانجو في الجولة الأولى.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق