باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع «زيدان».. الأعلى أجرا

الجمعة، 10 يونيو 2022 01:00 م
باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع «زيدان».. الأعلى أجرا

يبدو أن قطار مشروع نادي باريس سان جيرمان للوصول إلى قمة الأندية الأوروبية ينطلق بسرعة فائقة، وذلك من خلال تحضيرات إدارة النادي لموسم جديد تنوي فيه التواجد بقوة على مستوى منافسات دوري أبطال أوروبا وكافة البطولات التي يشارك بها النادي.
 
وبعد أن حسمت إدارة نادي العاصمة الفرنسية ملف نجم الفريق كيليان مبابي من خلال تجديد تعاقده مع الفريق لثلاث مواسم، اقترب باريس من إبرام تعاقد جديد على مستوى القيادة الفنية من خلال التعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لخلافة الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو في تدريب سان جيرمان.
 
وستجد إدارة باريس ضالتها في زيدان لحل معضلة التتويج بالشامبيونزليغ وذلك في ظل مسيرته التدريبية الحافلة بالبطولة التي توّج بلقبها ثلاث مرات متالية مع ريال مدريد مايعني انه خبير بمجرياتها وكيفية الحصول على اللقب، علاوة على انه كان المدرب المفضل والمشروط وفقاً لتقارير لتجديد عقد مبابي مع باريس، بالاضافة الى تصريح الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون الذي ألمح فيه الى امكانية قدوم زيدان لتدريب النادي الفرنسي.
 
وستجعل ادارة باريس المدرب زيدان الأعلى أجراً بين مدربي العالم، حيث انه وفقاً لتقارير فإن الراتب السنوي المتوقع لزيدان سيبلغ ٢٤ مليون يورو في العام، ليتخطى بذلك الارجنتيني دييغو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد الذي يتربع على قمة مدربي العالم حالياً براتب ٢٤ مليون يورو، والاسباني بيب غوارديولا ثاني اعلى المدربين اجراً براتب ٢٣ مليون يورو.
 
وستكون أولى مهام زيدان هي ايجاد توليفة مناسبة للفريق الذي يضم نجوماً من العيار الثقيل وفي مقدمتهم الاسطورة ليونيل ميسي ونيمار ومبابي وايكاردي وفيراتي والحارس دوناروما بالاضافة الى العناصر الدفاعية بقيادة المغربي اشرف حكيمي، للوصول بعيداً في جميع البطولات التي يشارك بها.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق