دعوات لمقاطعة أفلام كرتون ديزني بعد إعلانها ضم شخصيات تدعو للمثلية في أفلامها قبل نهاية العام

السبت، 11 يونيو 2022 04:00 م
دعوات لمقاطعة أفلام كرتون ديزني بعد إعلانها ضم شخصيات تدعو للمثلية في أفلامها قبل نهاية العام
ديزني
ريهام عاطف

تداول فيديو لـ"كيري بورك"، رئيس المحتوي الترفيهي لشركة ديزني، تؤكد فيه أن هناك نية في الشركة لتحويل وإنتاج نحو 50% من الشخصيات الكارتونية التي تظهر في أفلام ومسلسلات الكارتون الخاصة بـ"ديزني" بنهاية عام 2022 إلى شخصيات مثلية الجنس، كمحاولة لدعم مجتمع المثليين والعابرين والمتحولين جنسيا ومزدوجي الهوية الجنسية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تسبب في صدمة لدي الآباء والأمهات الذين اعربوا عن رفضهم التام لمتابعة محتوي ديزني والاعلان عن مقاطعة أعمالها، ليقعوا في حيرة ما بين المقاطعة وحماية أبنائهم من مثل هذا المحتوي الهدام والمنافي لكل الاخلاقيات والدين، وما بين  أهتمام وشغف الأطفال بما تقدمه ديزني من أفلام كارتون، تربوا وتعرضوا لها منذ فترات طويلة، ليحاول أولياء الأمور عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصا فيس بوك، نشر التحذير بأهمية مراقبة المحتوى الذي يشاهده الأبناء، وعدم ترك الطفل بمفرده وبيده تاب أوموبايل بدون أى مراقبة للمحتوى الذي يراه لأن هناك خطة شيـطانية تستهدف الأطفال تحديدا.
 
شخصيات ديزني
شخصيات ديزني
من جانبها قالت غادة عمر بعد الفيديو المسرب مؤخرا لمخططات رئيسة ديزني.. أعلن مقاطعتي لكافة الاعمال التي تنتجها ديزني، فلم تعد أمنة للأطفال،
أما سارة أحمد أم لطفلين، فقالت أن قناة "ديزني" بدأت تعلن من فترة عن فتح باب الإشتراكات في قناتها لمصر والشرق الأوسط، وذلك في محاولة منها لجذب أكبر عدد من الأطفال في الدول العربية حتي تستطيع تنفيذ مخططها الشيطاني الذي أعلنت عنها مؤخرا، وهو ضم شخصيات جديدة في عالم ديزني، يكونوا "مثيلي الجـنس" يعني من الاّخر شـواذ، وتصدير كل ده للأطفال على إنه شئ طبيعي، وإنهم عاوزين يخلقوا عالم متحضر يقبل بكل الميول الجنـسية، وكأنها أمر طبيعي ، لذلك لابد منا كأولياء أمور متابعة كل ما يشاهدة الأطفال ومراقبتهم جيدا.
 
صور ديزني
صور ديزني
قناة للأطفال
ومن جانبها حذرت الكاتبة والأديبة فاطمة المعدول المتخصصة في أدب الطفل من توجهات ديزني الأخيرة، مشيرة إلي أنها خطيرة، قائلة " ممكن الأميرة النائمة تحبها أميرة تانية، وكل الأديان رافضة الكلام ده " وكتبت علي صفحتها الشخصية بـ "فيس بوك" حقيقي انا مذهولة ومتعجبة من الموقف الرسمي من الأطفال المصريين ؟ مستخسرين فيهم قناه مع انها اصبحت ضرورة مش ترف ولا تسليه فقط، الناس دي مش فاهمه ان ولادنا اللي عايشين مع ديزني دول بيتعرضوا لخطر حقيقي، غير بقي الهيمنة الأمريكية والقط والفار والتصنيفات الخايبه بتاعه زمان !! المديره التنفيذيه قررت ان ديزني تبقي اهم منصة من اجل المثلين وانها تعيد بعض الاعمال علشان تحط فيهم مثليين وممكن يبقوا الابطال اللي ولادنا بيحبوهم ومرتبطين بيهم !! وطبعا احنا مانقدرش نتدخل في خصوصياتهم وفنونهم هما احرار في بلادهم ومعتقاداتهم ! لكن اللي يهمنا ولادنا هايفكروا ازاي ويحسوا بإية لما مجتمعهم كله بينظر لفعل بعدم ارتياح وهي كلمة مهذبه لانه فعلا يبتدي بتحريمة وينتهي بتجريمة ؟ وهما في نفس الوقت بيحبوا ابطالهم المختلفين والمختلف عليها في منازلهم ومجتمعاتهم ؟؟ اي خلل وانكسار في النفس سوف يلحق بإطفالنا ؟؟ الايستحق اطفالنا قناه تفكر وتخاطبهم بالمصري ، قناه تعمل من اجلهم وتسليهم وتمتعهم وتبث فيهم الانتماء والروح الوطنية والإنسانية ؟؟ وتقف امام الطوفان القادم المرعب !
 

ديزني
ديزني
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة