رضوى الشربيني تحتفل بتخرج ابنتها تارا.. وتعلق: «مبروك يا نور عيني»

الإثنين، 13 يونيو 2022 04:03 م
رضوى الشربيني تحتفل بتخرج ابنتها تارا.. وتعلق: «مبروك يا نور عيني»
رضوى الشربيني
ريهام عاطف

احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني بتخرج ابنتها تارا في المدرسة، وعبرت عن فرحتها الشديدة بها من خلال صورة نشرتها برفقتها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لتتصدر رضوى الشربيني التريند على محرك البحث جوجل، فدائما ما تحرص الإعلامية رضوى الشربيني على الاحتفال بصغيراتها وكل ما يحدث في حياتهن من تقدم عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما تنشر العديد من مقاطع الفيديو الطريفة التي تنال إعجاب الجمهور.

ابنه رضوي الشربيني
ابنه رضوي الشربيني

ونشرت رضوي الشربيني، عددا من الصور بصحبة ابنتها وهي ترتدي ثوب التخرج، بالإضافة إلى صور تظهر برفقتها، إذ ارتدت الطفلة ثوب التخرج من اللون الأزرق وتمسك بيدها الشهادة ، كما ظهرت الإعلامية رضوى الشربيني وهي مرتدية جمبسوت من اللون الأسود، واعتمدت على الظهور بالمكياج الخفيف الذي يبرز جمالها الطبيعي التي تتميز به.

رضوي وابنتها
رضوي وابنتها

وعلقت رضوي الشربيني على الصور قائلة: «أول يوم دخلتها المدرسة فيه ماكنتش فاهمة إنها هتكبر بسرعة كده وهيجي يوم وأقول بنتي بتتخرج.. أول شهادة يا روح قلب أمك ومش الأخيرة باذن الله.. معاكي وفي ضهرك لحد ما تبقي اللي انتي عايزاه». ووجهت لها التهنئة على اجتيازها المرحلة الأولى من رحلتها الدراسية: «مبروك يا نور عيني.. بحبك».

رضوى الشربيني تنشر صور تخرج ابنتها
رضوى الشربيني تنشر صور تخرج ابنتها

وعقب نشرها الصور لاقت استحسان الكثير من المتابعين على صفحتها الرسمية، وكان من أبرز التعليقات: «مبروك للجميلة ربنا يوفقها دايمًا ويفرحك بيها.. الأيام بتعدي بسرعة ربنا يحفظك لهم». وقالت أخرى: «ربنا يفرحك بيها أنت أقوى ست في العالم يا رضوى».

بنات رضوى الشربيني

لدي الإعلامية رضوى الشربيني ابنتين من زواجها السابق وهما : تيا (الكبرى)، وتمارا (الصغرى)، ودائما ما تنشر صورا لهما ومعايدات في مناسبات مختلفة، فكشفت في احدى المرات عن امنيتها لهما، وكتبت قائلة: "الفرق ما بينهم 4 سنين و4 أيام.. بس نفس الشبه.. نفس الملامح.. نفس الروح.. الكبيره علمتني الأمومة والصغيره علمتني الحياه.. مش عايزه أعيش لحد ما أشوفهم عرايس بس عايزه أعيش لحد ما احس اني عملت اللى عليه.. كل سنة وانتم روحة.. كل سنة وانتم حياتي.. كل سنة وأنتم معايا".

رضوي وبناتها
رضوي وبناتها

وقبل أشهر ماضية، احتفلت رضوى الشربيني، بعيد ميلاد ابنتها "تيا"، مشيرة إلى أن ابنتها هي من منحتها الأمومة، معربة عن فخرها بأخلاقها وأدبها وشطارتها، متمنية أن تكون أم جديرة بها وبشقيقتها تمارا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة