الرئيس السيسي خلال لقائه بالإعلاميين: "محدش هيقرب من مياه مصر بس أنا كلامى مش كتير".. وثورة 30 يونيو لم تحدث فى التاريخ

الإثنين، 13 يونيو 2022 10:00 م
الرئيس السيسي خلال لقائه بالإعلاميين: "محدش هيقرب من مياه مصر بس أنا كلامى مش كتير".. وثورة 30 يونيو لم تحدث فى التاريخ

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى حوارا مع عدد من الإعلاميين بعد افتتاح مشروعات الإنتاج الحيوانى الألبان والمجازر الألية بمدينة السادات.
 
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى: "حريصون على أن يكون لدينا احتياطى 6 أشهر من السلع الأساسية من الممكن أن تكون لها تأثير مباشر على الأسرة، وهذا إلى حد ما نسيطر عليه، ولكن السؤال المهم لحد امتى؟".
 
وتابع الرئيس السيسى: "هل حتى نهاية العام هل نستطيع أن نجعل الأسعار مسيطر عليها بمبادرات أخرى".
 
وقال الرئيس السيسى: "القضية والسؤال المهم نستطيع أن نتعايش مع هذا الوضع حتى نهاية العام إن شاء الله".
 
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى: "بقول للحكومة ولنفسى وبقول للمجتمع المدنى والشعب المصرى، أنا لم أتحدث عن استهلاك الشعب المصرى أو لا تستهلكوا ولكن من يتصور أن نجعل الحد الأدنى من الإنفاق فيها سيساعدنا".
 
أضاف الرئيس السيسى، خلال حواره مع عدد من الإعلاميين بعد افتتاح مشروعات الإنتاج الحيوانى الألبان والمجازر الألية بمدينة السادات: "الحمد الله لدينا ما يكفينا".
 
وتابع الرئيس السيسى: "لذلك وجهت الشكر للفلاحين الذين وردوا حتى 4 ملايين طن من القمح وهذا يجعل هذا يكفينا لمدة 6 أشهر".
 
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى متحدثا عن أزمة سد النهضة: "أنا كلامى مش كتير محدش هيقرب من مياه مصر فهذه هى الإجابة أزاى بقى نحن نتحدث بالدبلوماسية وبطول البال والصبر".
 
أضاف الرئيس السيسى، خلال حواره مع عدد من الإعلاميين بعد افتتاح مشروعات الإنتاج الحيوانى الألبان والمجازر الألية بمدينة السادات: "فى نفس الوقت حجم المشروعات التى أعملها للاستفادة من مياه مصر وإعادة تدويرها مرة واثنين وثلاثة هذا غير موحجود فى العالم وبقول يارب أمامك أنا بأخد بالأسباب أنا عملت كل ما يمكن عمله".
 
وتابع الرئيس السيسى: "صبرت وطولت بالى وأعطيت الفرصة واشتغلت على الحاجات اللى عندى".
 
وتحدث الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن ثورة 30 يونيو، قائلا: "إحنا ما عشناش وما زايدناش على إنها ثورة لم تحدث فى التاريخ ولم يتحرك شعب فى العالم كله بهذه الأحجام لتغيير واقع فى مصر ولا فى المنطقة ولا فى العالم، وأنا كنت مسئول فى الوقت ده وبرصد وطلعت طيارات تصور فى كل ميادين مصر".
 
وأضاف الرئيس السيسى فى حديثه عن ثورة 30 يونيو، فى لقائه مع الإعلاميين على هامش تفقده مشروع المجمع المتكامل للإنتاج الحيوانى والألبان، اليوم الاثنين: "الموضوع كاشف للفكرة، إزاى يتحرك 30 مليون بنى آدم وبالمناسبة اتحركوا مرتين، والتانى ده كان تحدى من جانبى للناس، بأتحدى بالناس فى مصر وفهمهم للعالم كله علشان يشوف اللى مش عايز يشوفه، ويجى يقولك تغيير بالقوة.. لا لا ده ناس.. ده ملايين المصريين خرجوا، لذا اللى حدث فى 30 يونيو ده غير مسبوق وأمر لازم الناس كلها تتوقف أمامه، أصحاب الأفكار وأصحاب العقائد.. ليه الناس خرجت كده.. هى قلوب الناس دى مش بيد الله ولا إيه.. مش بيقولوا القلوب بين إصبعين من أصابع الله، طيب إزاى ربنا يحرك الـ30 مليون دول".
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق