ماس كهربائي.. سبب حريق منزل الفنان محمد هنيدي معلقاً:" لحقناها بدري"(فيديو)

الأربعاء، 15 يونيو 2022 11:29 ص
ماس كهربائي.. سبب حريق منزل الفنان محمد هنيدي معلقاً:" لحقناها بدري"(فيديو)
محمد هنيدي
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان الكوميديان محمد هنيدي مؤشرات البحث عبر جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك للاطمئنان على صحته وصحة أسرته بعد حدوث حريق في منزله، حيث صرح محمد هنيدي"كنا قاعدين وفجأة لقينا دخان خارج من الغرفة لكن الحمد لله لحقناه بدري"، و اشتعال النيران فى منزله الكائن بمنطقة الدقي بسبب انفجار في تكييف الهواء.

محمد هنيدي: بيتي ولع فجأة

وكان محمد هنيدي طمأن جمهوره ومتابعيه مؤكداً سلامته وأفراد عائلته معلقا على صور الحريق التى نشرها على صفحته فى موقع فيس بوك: "الحمد لله.. بيتي ولع فجأة بس الحمد لله إن ربنا حفظنا وحفظ الأسرة وإنها جت على قد كده ولحقناها بدري".

محمد هنيدي والمسجد النبوي

وكان محمد هنيدى نشر قبل الحادث صوراً جديدة له من داخل المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة بالأراضي المقدسة خلال تواجده بالسعودية على هامش عرض مسرحيته "سلام مربع" ضمن فعاليات موسم جدة، وشارك هنيدي المسرحية كل من آيتن عامر ومحمد ثروت وعدد من الفنانين والعرض من تأليف وإخراج خالد جلال.

محمد هنيدي والتحذير من التكيفات

وعلى الجانب الأخر كشفت الإعلامية إنجي أنور، سبب الحريق الذي نشب في منزل الفنان محمد هنيدي، وذلك خلال حلقة الثلاثاء من برنامج "مصر الجديدة"، قائلة "تقرير المعمل الجنائي الذي فحص منزل محمد هنيدي، وأعلن أن سبب الحريق هو ماس كهربائي في جهاز التكييف، وتسبب الحريق في إفساد عدد من الأجهزة الكهربائية".

وحذرت الإعلامية الجمهور بسبب تكرار حوادث الحريق نتيجة لتلف في جهاز التكييف وتابعت: "هذه الحادثة تجعلنا ننتبه للماس الكهربائي، في فصل الصيف تعمل أجهزة التكييف طوال اليوم وعلينا الانتباه".

بداية محمد هنيدي

محمد هنيدي حصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991، بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم إسكندرية ليه وفي المسرح، اشتهر بدايةً في فيلميه إسماعيلية رايح جاى وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وفيلم بخيت وعديلة، قام بالغناء في أفلامه بعد أن نجحت أغنية "كامننا" مع الفنان محمد فؤاد.

جوائز محمد هنيدي

حصل محمد هنيدي على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، و في عام 2009 كرم في "نادي سبورتنج القطامية" تحت إشراف وزارة البترول، بعد اختياره كأفضل ممثل،  وفي عام 2009 تم تكريم محمد هنيدي من "مهرجان الرباط" في المغرب وذلك عن مجمل أعمالة السينمائية التي قدمها طوال مشواره الفني، وفي عام 2008 كرم في "مهرجان تطوان الدولي للسينما".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة