تحت عنوان "حياة كريمة"..

مكتب شباب ذوى الهمم بوزارة الشباب ينظم يوماً ترفيهياً لأبناء القرى الأكثر احتياجاً بالقاهرة والجيزة

الأربعاء، 15 يونيو 2022 01:27 م
مكتب شباب ذوى الهمم بوزارة الشباب ينظم يوماً ترفيهياً لأبناء القرى الأكثر احتياجاً بالقاهرة والجيزة
الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

 
ينظم مكتب شباب ذوي الهمم بوزارة الشباب والرياضة يوماً ترفيهياً لأبناء القرى الأكثر احتياجاً بمحافظتي القاهرة والجيزة تحت عنوان "حياة كريمة"، خلال الأسبوع المقبل بالمركز الأوليمبي بالمعادي.
 
WhatsApp Image 2022-06-15 at 12.58.05 PM
 
تُقام الفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتتضمن مسابقات رياضية، وأنشطة ترفيهية، ولقاء حواري مع ذوى القدرات والهمم فى إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بأبناء مصر من ذوى الهمم، والحرص على دمجهم فى مختلف الأنشطة والبرامج، وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
وتتنوع المسابقات المقرر تنظيمها لذوى الهمم ما بين مسابقات رياضية فى "كرة القدم الخماسي، وكرة السلة إناث بالصالة المغطاة"، بالإضافة إلى ورش عمل فنية.
 
ويقوم مكتب شباب ذوى المهم بوزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بكل من القاهرة والجيزة بشأن مشاركة أبناء قرى المحافظتين الأكثر احتياجاً فى فعاليات اليوم الترفيهي كمرحلة أولى يتبعها تنفيذ نسخ أخرى من تلك الفعاليات فى مختلف المحافظات؛ لإدخال السعادة فى نفوس ذوى الهمم، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة، كما يمكن للراغبين المشاركة فى فعاليات اليوم التواصل مع مديريتى القاهرة والجيزة لتسجيل البيانات.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق