عامر حسين: الموسم الجديد ينطلق مطلع أكتوبر والنسخة القادمة من الرابطة ستقام اثناء كأس العالم

الأربعاء، 15 يونيو 2022 03:59 م
عامر حسين: الموسم الجديد ينطلق مطلع أكتوبر والنسخة القادمة من الرابطة ستقام اثناء كأس العالم

أكد عامر حسين عضو رابطة الأندية المحترفة أن الموسم الجديد ينطلق في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل، مضيفا أن الموسم الحالي شهد ارتباطات كثيرة تسببت في تأخيره.
 
وشدد عامر حسين أن الموسم القادم سينتهي في أول شهر يونيو خاصة وان الموسم القادم أرتباطاته أقل.
 
وتابع عامر حسين ان بطولة كأس الرابطة المقبل ستقام في توقيت كأس العالم، كاشفا ان الموسم الجديد سيشهد ضبط مسألة قيد اللاعبين في توقيتها السليم و  نصف نهائي كأس الرابطة سيقام يوم 3 يوليو علي ان يقام النهائي يوم 7 يوليو القادم . 
 
و كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة ، عن كأس البطولة لاول مرة بعد تصنيعه في إنجلترا خلال مراسم سحب قرعة نصف نهائي ونهائي بطولة كأس الرابطة الأندية المصرية المحترفة، والمقرر إقامتها بعد قليل، في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم.
 
وتجرى القرعة بين أربعة فرق هي الإسماعيلي وفيوتشر والمحلة وإنبي، بحضور مسئولي الأندية الأربعة، ولم يتحدد بعد موعد مباريات هذا الدور.
 
ونجح فريق غزل المحلة في تصدر المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، ليتأهل إلى الدور الثاني رفقة فريقي الاسماعيلي وفيوتشر أف سي متصدري المجموعتين الأولى والثانية.
 
كما نجح نادي إنبي في التأهل إلى الدور نصف النهائي كأفضل مركز ثاني، و ذلك عقب احتلاله وصافة المجموعة الثالثة بنفس رصيد نادي غزل المحلة و لكن بعدد أهداف أقل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق