اتحاد الكرة يصدر جملة قرارات بعد رباعية كوريا: إقالة إيهاب جلال ومدير فني أجنبي للمنتخب والاتحاد والأولمبي

الخميس، 16 يونيو 2022 07:22 م
 اتحاد الكرة يصدر جملة قرارات بعد رباعية كوريا: إقالة إيهاب جلال ومدير فني أجنبي للمنتخب والاتحاد والأولمبي

جملة من القرارات اتخذها الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد النتائج المخيبة لآمال الجماهير المصرية، والعروض الكروية الهزيلة التي قدمها المنتخب الوطني سواء على المستوى الرسمي أو الودي، حيث كانت إقالة إيهاب جلال أبرز ما جاء في تلك القرارات.
 
 
وقدم حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، اعتذاراً للجماهير المصرية، عن الأخطاء التي سقط فيها اتحاد الكرة خلال الأيام الماضية، والتي أثارت حالة من الغضب في الشارع الرياضي، خاصة بعد تلقي هزيمة ثقيلة من كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الودي الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي.
 
إقالة إيهاب جلال والالتزام بمستحقاته

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، إقالة إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب، وذلك بعد تلقيه الهزيمة أمام أثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2023، ثم الهزيمة ودياً من كوريا الجنوبية بنتيجة 4/1، وأكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الكرة، أن الاتحاد يحترم إيهاب جلال الذي تعرض للظلم بتولي تدريب المنتخب في تلك الفترة، مؤكداً على أن الجبلاية ستلتزم بكل ما جاء في عقد إيهاب جلال بعد إقالته.

مدير فني أجنبي للاتحاد والمنتخب الأول والأولمبي

أعلن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن نية الاتحاد لتعيين مدير فني أجنبي لقيادة المنتخب الوطني في الفترة المقبلة خلفاً لإيهاب جلال، وأكد حازم إمام أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على اسم المدرب الجديد للفراعنة، كما أكد حازم إمام إمام أن الاتحاد استقر أيضاً على تعيين مدير فني أجنبي للاتحاد، وكذلك للمنتخب الأولمبي.

كيروش مرشح للمنتخب

وكشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخراً بخصوص دخوله في مفاوضات مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، من أجل العودة إلى قيادة المنتخب مجدداً، وقال حازم إمام فى المؤتمر الصحفي: أحترم كيروش وبحبه جداً.. عمل شغل كبير، وكل الاحترام له ولم أتحدث معه على المستوى الشخصي منذ رحيله، ولكن نتحدث عن كثير من الأسماء في الفترة المقبلة، منهم كيروش وغيره من الأسماء.

حسام حسن خارج الحسابات

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، لم يدخل في حسابات الجبلاية لتعيينه مديراً فنياً للمنتخب خلفاً لإيهاب جلال الذي تمت إقالته، وقال حازم إمام على هامش المؤتمر الصحفي المقام حالياً باتحاد الكرة، للإعلان عن قرارات مجلس الإدارة: حسام حسن الآن مدرب لفريق المصري، ونفكر في مدرب أجنبي وليس وطني.

فينجادا تعرض للظلم 

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن فينجادا المدير الفني السابق لاتحاد الكرة، لم يحصل على الفرصة الكاملة في أداء وظيفته وتعرض للظلم في إقالته، وقال حازم إمام في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم بمقر الجبلاية: فينجادا جاء في وقت صعب وكان يسير بشكل جيد لكن لم يحصل على فرصته، كان هناك تحفز ضده فتمت إقالته، وهو عمل شغل وبرامج فعلاً.

 
أضاف: نحاول الإصلاح والتعلم من الأخطاء وأعتذر للجماهير عن تلك الأخطاء، لدينا مشكلة كبيرة جداً لأننا نرى أنفسنا قليلين وهذا غير صحيح، الأهلي وصل نهائي أفريقيا 3 مرات والزمالك مرة في أخر 3 مواسم والمنتخب وصل نهائي أمم أفريقيا، وبيراميدز وصل نهائي الكونفدرالية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة