أرسل له 63 مسدس.. «راشفورد» نجم مانشيتر يونايتد يحرك دعوى قضائية ضد طالب مصري

السبت، 18 يونيو 2022 04:00 م
أرسل له 63 مسدس.. «راشفورد» نجم مانشيتر يونايتد يحرك دعوى قضائية ضد طالب مصري
إيمان محجوب

نظرت المحكمة الاقتصادية بالمنصورة، دعوى قضائية تقدم بها 10 محامين عن «ماركوس راشفورد» نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يتهم فيها محمد عصام طالب بكلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة بالسب والقذف والإساءة بحق لاعب النادي الإنجليزي، على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وتقدم محامون اللاعب بدعوى اتهموا فيها الطالب المتهم مقيم في أبوحماد بالشرقية، باستخدام عبارات مسيئة وعنصرية عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة باللاعب وقررت المحكمة التاجيل إلى جلسة 7 يوليو المقبل للاطلاع واستكمال المرافعة.
 
وكشف سيد سلامة، محامي الطالب المصري الذي رُفعت ضده قضية من قِبل راشفورد، آخر تطورات الأمر، بعدما قرر لاعب مانشستر يونايتد اللجوء إلى القضاء؛ بسبب العنصرية من قِبل طالب مصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
واضاف سيد سلامة، محامي الطالب المصري الذي دخل في نزاع قضائي، أن المحكمة قامت بتأجيل الدعوة المرفوعة من الأخير، حتى 7 يوليو، بسبب طول المرافعة، حيث كانت القضية في مركز أبو حماد الشرقية، لكن تم تحويلها إلى محكمة المنصورة، للبت فيها، وذلك بسبب عدم استكمال باقي المستندات من الطرف الآخر الإنجليزي".
 
وأشار إلى أن لجنة الفحص الفني قامت بفحص حساب الطالب المصري ولم تجد أي رسائل عليه تم إرسالها للاعب، كما أنه طالب بتعويض مؤقت (25 ألف جنيه)، ثم يحق له بعد ذلك المطالبة بأي تعويض آخر".
 
وكان راشفورد لاعب النادي الانجليزي قد أقام دعوى قضائية ضد الطالب المصري محمد عصام ، بتهمة الإساءة له من خلال كلمات عنصرية، وقصد التنمر واستعراض القوة، حيث أرسل الطالب محمد عصام  63 مسدسا ضده، في تغريدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
 
 كما تضمنت تعليقات الطالب علي صفحة اللاعب عبارات مسيئة ونابية للمجني عليه ووصفه بكلمات عنصرية صريحة من خلال حساباته الإلكترونية، وتحمل في معناها قصد الإساءة إلى شخصه والتنمر عليه، وموضع السخرية والحط من الشأنه، والدعوى للعنصرية ضده».
 
من ناحية أخرى أكد الطالب محمد عصام أنه لم يكن يعلم بأنه أقحم نفسه في قضية مع اللاعب الإنجليزي ماركوس راشفورد وهو لاعب في نادي مانشستر يونايتد، بعد أن قام اللاعب الإنجليزي برفع قضية ضده يتهمه بالسب والقذف بحيث قام الطلاب بالكشف علي انه قام بالتواصل مع ماركوس راشفورد من خلال العديد من الأفراد في بريطانيا، حيث اكد اللاعب انه «ما يعرفش حاجة عن القضية ولا يدير حسابه الشخصي، لكن هناك شركة راعية مسئولة صفحات فريق نادي مانشستر»
 
جديرا بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد كان قد وجه الشركات التي ترعى حسابات اللاعبين بالإبلاغ عن أي رسالة قد تظهر على أنها إهانة لهم أو تحمل أي كلمات عنصرية ردا على موجة العبارات المسيئة والانتقادات العنصرية التي وصلت لأسر اللاعبين وزوجاتهم خلال الموسم الماضي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق