أشرف بن شرقى يثير الغموض مجددا برسالة لجماهير الزمالك.."ولكم مكانة خاصة في قلبي والله شاهد"

السبت، 25 يونيو 2022 02:30 م
أشرف بن شرقى يثير الغموض مجددا برسالة لجماهير الزمالك.."ولكم مكانة خاصة في قلبي والله شاهد"
إيمان محجوب

بعد صمت طويل، حول التكهنات على مصيرة مع نادي الزمالك، والذي سينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجارى، كتب أشرف بن شرقي، رسالة موجهة لجماهير الزمالك، وصفت بـ "الغامضة"، ولم تفصح عن شىء جديد.
 
ونشر لاعب الزمالك أشرف بن شرقي، عبر صفحته الرسمية، صورته في تدريب الفريق الأبيض، معلقًا عليها: "ولكم مكانة خاصة في قلبي والله شاهد على ما أقول". 
 
ولم يكشف أشرف بن شرقى، عن الغرض من تلك التدوينة، الأمر الذى يفتح باب التكهنات، ما بين موافقة اللاعب على العرض الجديد، المقدم من نادى الزمالك من أجل تجديد تعاقده، وبالتالي سيستمر اللاعب داخل صفوف القلعة البيضاء، حبا في الكيان وجماهيره، أو أن بن شرقى، قرر الرحيل وبعث رسالة وداع لجماهير الزمالك، مثلما سبق وفعل التونسى فرجانى ساسى، الذى حرص على توديع جمهور الزمالك قبل رحيله في نهاية الموسم الماضى.
 
وحول مصير اشرف بن شرقى، صرح الإعلامي خالد الغندور، أسماء الراحلين عن نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية، منهم اشرف بن شرقي، الذي سيعود إلى تونس، أو يلعب في أحد الأندية الإمارتية، وأنه لن يوقع للأهلي، مثلما تردد الفترة الماضية، وكذلك أبو جبل، الذي رفض الجلوس احتياطيا لـ "عواد" في مباراة الأهلي.
 
وحصد أشرف بن شرقي، 4 بطولات مع الزمالك هي" الدوري العام ـ كأس مصر ـ السوبر الأفريقي ـ السوبر المصري"، وبطولتين مع الوداد المغربي، هما "دوري أبطال أفريقيا ـ الدوري المغربي"، والدوري السعودي مع الهلال.
 
وعلى مدار مسيرته الكروية، لعب اشرف بن شرقي، لـ 4 أندية مختلفة بخلاف نادي الزمالك، حيث بدأ في نادي المغرب الفاسي، وشارك معه في 48 مباراة، سجل خلالها 13 هدفاً وصنع 5 أهداف، بعدها انتقل إلى الوداد المغربي، وشارك معه في 43 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 9 أخرى، ثم التحق بفريق الهلال السعودي، حيث شارك معه في 13 مباراة، سجل 3 أهداف وصنع هدفين، ثم انضم بن شرقي، إلى فريق لانس الفرنسي، ليشارك 26 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع هدف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق