طاهر يقود الأهلي للتقدم بهدف أمام بيراميدز في الشوط الأول

الأحد، 26 يونيو 2022 10:26 م
طاهر يقود الأهلي للتقدم بهدف أمام بيراميدز في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بين الأهلى وبيراميدز بتفوق المارد الأحمر بهدف دون مقابل أحرزه طاهر محمد طاهر، فى المباراة المقامة باستاد القاهرة فى دور الـ8 لكاس مصر من نسخته الماضية.

 بدأت المباراة بهجوم من كلا الفريقين ولم ينتظر اللاعبون فترة جس النبض وضغط لاعبو بيراميدز وكانت لهم السيطرة وفى الدقيقة 12 كاد عبد الله السعيد يحرز أول أهداف اللقاء عندما استلم كرة من خارج منطقة الجزاء وسددها قوية علت العارضة بقليل.

فى الدقيقة 18 ينجح طاهر محمد طاهر من إحراز هدف التقدم للفريق الأحمر من ضربة ركنية ارتقى لها لاعب الأهلى ووضعها برأسه، وفشل شريف إكرامى حارس بيراميدز فى التصدى لها.

وكان سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للأهلي، قد أعلن تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد بيراميدز مساء الأحد، في ربع نهائي النسخة الماضية من كأس مصر.

وضم تشكيل الأهلي، كلاً من: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمود وحيد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني في الدفاع، إليو ديانج، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، في الوسط، أفشة، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف في الهجوم.

فيما أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد الأهلي في ربع نهائي بطولة كأس مصر على استاد القاهرة الدولي.

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي: شريف إكرامي في حراسة المرمى،  علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - حسين السيد في خط الدفاع، عبد الله السعيد - نبيل دونجا - إسلام عيسى - رمضان صبحي - وليد الكرتي في خط الوسط، فخر الدين بن يوسف في خط الهجوم

ويتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد الشناوي - إيريك تراوري - أحمد توفيق - إبراهيم توريه - عبد الله مجدي - أحمد سامي - محمود صابر - محمد الجباس - هشام محمد ، بينما خرج من قائمة المباراة، لاعب الوسط محمد صادق، والمهاجم الجنوب أفريقي فخري لاكاي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق